fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بعد توصية الخطيب.. الأهلي يضم الصفقة السادسة خمس مواسم بصفة رسمية والكشف عن موعد وصوله

نجح مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التوقيع مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الأحد المقبل سوف يشهد الاعلان عن التعاقد بصفة رسمية مع عمر البكري لاعب فريق دكرنس والانضمام بالموسم الجديد.

وتابع: “البكري وقع لمدة 5 مواسم وهو من مواليد 2001 ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والهاف لفت والهاف رايت وتم ترشيحه من محمود الخطيب رئيس النادي”.

وتابع: “من المقرر أن يخرج اللاعب فور توقيعه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث يمتلك في الوقت الحالي عروض من جانب أندية كل من الاتحاد وسموحة والجونة”.

إقرأ أيضًا:

بداية الأزمات.. الأهلي يفقد نجم الفريق أمام الجيش في السوبر المصري بشكل رسمي

وكان النادي الأهلي أتم التعاقد مع 5 صفقات أخرى وهي الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري، بالإضافة إلى مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، قبل أن تتم إعارة الأخير.


واستعاد المارد الأحمر خدمات كل من عمار حمدي المعار إلى الاتحاد السكندري وأحمد عبدالقادر المعار إلى صفوف سموحة، بعد نهاية فترة الإعارة.


واستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية مساء أول أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


وتواجد الفريق والجهاز الفني، في فترة راحة لمدة 7 أيام خلال الفترة الماضية عقب نهاية الموسم الماضي، لالتقاط الأنفاس.


ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، موسمه بمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري، في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.


ويبحث النادي الأهلي تدعيم صفوف الفريق الشبابية خلال الفترة المقبلة مع الفريق الأول، من أجل الاعتماد عليهم في السنوات القليلة المقبلة.


ويواصل الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بدون اللاعبين الدوليين، حيث يتواجدوا في فترة راحة سلبية حتى الغد بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.


وشارك مع المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي قفشة وحمدي فتحي، أثناء خوض مواجهتين في التصفيات الإفريقية.

شاهد أيضاً

” فريد من نوعه”.. سيف زاهر يعلن خريطة الأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجآت مدوية حول صفقات فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …