fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

3 أوامر من موسيماني داخل الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري

بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير بشكل سريع وبدون أي تهاون، لمواجهة طلائع الجيش، في كأس السوبر المصري.


وحرص موسيماني، على تكليف جهازه المعاون بضرورة تحضير تقريرًا مفصلًا عن فريق طلائع الجيش، الذى سيواجهه في بطولة السوبر.


وحدد المدير الفني، أن يشمل التقرير المقدم كل التفاصيل المتعلقة بالفريق العسكري في الجولات الأخيرة بالدوري الممتاز ونتائجه، إضافة لتقرير خاص عن مباراة الفريقين التي جمعتهما في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي وخسر المارد الأحمر نقطتين ثمينتين في بطولة الدوري، والتي خسرها المارد الأحمر في النهاية وتوج الزمالك به، للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

إقرأ أيضًا

بعد توصية الخطيب.. الأهلي يضم الصفقة السادسة خمس مواسم بصفة رسمية والكشف عن موعد وصوله


وطلب المدير الفني أن يشمل التقرير كل اللاعبين الذين رحلوا عن طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكذلك الصفقات الجديدة، للوقوف على شكل الفريق بالطريقة التي تمكنه من حصد بطولة السوبر التي تقام في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.


كما حدد بيتسو موسيماني المدير الفني، أن يشتمل التقرير على كل نتائج الفريقين في السنوات الماضية، بما يضمن أن تكون كل المعلومات حاضرة عن المنافس.


وكان الفريق الأحمر استأنف تدريباته الجماعية أمس الأول «الأربعاء»، وانتظم جميع اللاعبين خاصة الجدد بيرسي تاو وكريم فؤاد وحسام حسن، بجانب الثنائي العائد من الإعارة عمار حمدي وأحمد عبدالقادر، فيما انضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني للتدريبات أمس «الخميس»، وتم منح اللاعبين الدوليين الذين خاضوا تصفيات كأس العالم مع المنتخب الوطني راحة حتى يوم غد «السبت».


كما يستعد الأهلي لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه الأهلي نظيره فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.


يذكر أن النادي الأهلي تلقى أول أمس الأربعاء خطابًا رسميًّا من اتحاد الكرة المصري بمواعيد المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021.


وحدد اتحاد الكرة يوم 25 سبتمبر الجاري موعدًا لمواجهة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية.


وفي حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري، في المباراة المقرر إقامتها على استاد السويس الجديد.


وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل أمام بتروجت.


وأكد خطاب اتحاد الكرة إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر يوم 19 أكتوبر المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …