fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد دخوله نادي الـ100.. كلوب يكشف تعليق صادم من محمد صلاح

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق فوزًا غاليًا على حساب مضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 3-0،  في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب “أيلاند رود”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


أحرز ثلاثية الريدز محمد صلاح في الدقيقة 20، ليرقغ رصيده إلى 3 أهداف، ثم سجل البرازيلي فابينيو من الهدف الثاني في الدقيقة 50، قبل أن يتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.


وأشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بأداء المصري محمد صلاح، بعد إحرازه لهدف في مباراة الريدز أمام ليدز يونايتد.


وقال كلوب في تصريحات عبر شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، إن مو صلاح لاعب مثالي ورائع للغاية ولا يزال جائعًا ويريد إحراز المزيد من الأهداف.


وأضاف أن صلاح لاعب عالمي ومن الدرجة الأولى، لكني رأيته اليوم غير سعيدًا بسبب فشله في تسجيل مزيد من الأهداف من أجل رفع رصيده في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.


وعن وصول صلاح للهدف رقم 100، رد قائلًا: “رأيته في غرفة الملابس غير سعيدًا لأنه يريد تسجيل المزيد من الأهداف وليس هدفًا واحدًأ، لا أعرف عدد الأرقام القياسية التي يمكنه تحطيمها”.


وشهد اللقاء مفاجأت عديدة سعيدة وصادمة للاعبين وجمهور ليفربول، أبرزها تحقيق المصري محمد صلاح، رقم قياسي مميز بعدما أحرز هدفًا لليفربول في شباك مضيفه ليدز يونايتد.


ودخل صلاح نادي الـ100، ليصبح الدولي المصري خامس أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، في 162 مباراة.


وشهدت الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، تعرض لاعب فريق ليفربول هارفي إليوت لإصابة مرعبة، أدت إلى توقف المباراة من أجل سرعة إسعافه من الطاقم الطبي لفريق ليفربول ونقله للمستشفى.


وأصيب إليوت بكسر مضاعف في الكاحل، عقب تدخل عنيف من قِبل لاعب ليدز يونايتد باسكال ستروجيك، الذي حصل على بطاقة حمراء ولم يكمل المباراة.


بنتيجة مباراة اليوم ارتفع رصيد ليفربول إلى 10 نقاط، محتلًا المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد المتصدر، فيما ظل ليدز يونايتد في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

وإليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز:


1- ميخائيل أنطونيو، وست هام، 4 أهداف.

2- برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 4 أهداف.

3- محمد صلاح، ليفربول، 3 أهداف.

4- دومينيك كالفيرت لوين، إيفرتون، 3 أهداف.

5- ماسون جرينوود، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.

6- روميلو لوكاكو، تشيلسي، 3 أهداف.

إقرأ أيضًا..

زلزال في الأهلي.. رد فعل ناري من موسيماني بعد إصابة تاو ويطلب هذا الأمر بشكل سريع

خطوة قوية.. إجراء جديد من الاهلي في صفقة شبيه عمرو زكي

نكشف فترة غياب بيرسي تاو عن الاهلي .. وسر عدم اندهاش موسيماني من إصابته

 

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …