fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعدما دفع الثمن باهظاً.. لاعب الأهلي يقطع علاقته مع موسيماني ويستعجل قرار الرحيل النهائي

يعد أكثر اللاعبين الذين دفعوا ثمناً باهظاً في عهد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بعد تجاهله خلال الفترة الأخيرة وعدم الرغبة في الاعتماد على خدماته خلال الفترة المؤخرة، وعدم دخوله في التدوير الأخير الذي أجراه، ما ساهم في التأثير على مستواه البدني والفني وعدم دخوله في الحسابات الفنية خلال الفترة الجارية التي ينتظرها كل لاعب.

حالة من الاستياء سيطرت على اللاعب ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي لكرة القدم بسبب عدم مشاركته في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الوطني في المباراة الماضية أمام إسبانيا، والتي إنتهت بدون أهداف.

أبدى ماهر انزعاجه الشديد من المدير الفني لناديه موسيماني بسبب عدم مشاركته خلال الفترة الماضية في التدوير، ما ساهم في إخراج الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي من حساباته خلال الفترة الجارية، حيث من المقرر ألا يشارك في المباريات المقبلة بسبب عدم مشاركته مع ناديه وانخفاض مستواه الفني، مثلما أشار غريب لمقربين في الجهاز الفني للأولمبي.

ويرى ماهر أن الكابتن غريب لديه كل الحق في عدم إشراكه، وأن أي سبب يرجع لعدم مشاركته مؤخراً يعود لعدم اعتماد موسيماني على خدماته خلال الفترة الماضية، وإخراجه من قوائم المباريات تارة وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي تارة أخرى، ورغم شكواه السابقة إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق الكروي الأول، إلا أن الأمور لم تتغير، ما جعل اللاعب يتخذ قراراً نهائياً بالرحيل لأي ناد عن صفوف الأهلي.

ويبحث ناصر عن المشاركة من أجل استعادة مستواه وعدم الارتكان على دكة البدلاء مرة أخرى، حيث كان يرفض في وقت سابق الدخول في أية صفقات تبادلية مع بيراميدز للحصول على خدماته نظير ضم إبراهيم عادل لاعب وسط الملعب المهاجم إلى الأهلي، رغم إتفاق الطرفين.

ويرى ناصر أنه إذا حصل على عرض جيد من صفوف بيراميدز سوف يرحل لا محالة، خاصة أن النادي السماوي يحتاج إلى جهوده، ودخل على الخط عدد من الأندية الأخرى وعلى رأسها سيراميكا كليوباترا ونادي الاسماعيلي، ولكن اللاعب اتخذ قراره النهائي بالرحيل وعدم العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …