fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بيراميدز يزاحم الأهلي لخطف الصفقة الهامة مقابل 30 مليون جنيه والزمالك يدخل طرفاً ثالثاً في الصراع.. والأهلي يتخذ فرمان ناري

تبحث إدارة النادي الأهلي عن عدد من اللاعبين المميزين من أجل الانضمام في قائمة الموسم الجديد لمعاونة المتواجدين حالياً في القلعة الحمراء، من أجل حصد جميع البطولات المحلية والإفريقية الهامة التي ينتظر الفريق إلى تحقيقها والجماهير كل موسم، واستطاع النادي الأهلي استقدام دائماً اللاعبين المميزين والحفاظ على الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء.

وفكرت لجنة التخطيط في إيجاد العديد من البدائل، ورشّحت حسام حسن لاعب نادي سموحة السكندري، المعار إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي، حيث تم عرض الأمر على بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ولم يبت بالقبول أو الرفض في الصفقة الهامة التي تتطلع لجنة التخطيط بالحصول عليها مؤخراً.

ودخلت إدارة بيراميدز في صراع جديد مع النادي الأهلي للحصول على الصفقة الهامة مقابل 30 مليون جنيه، لقطع الطريق على النادي الأهلي في التفكير بالحصول على الصفقة الهامة، التي كان ينتظرها النادي الأهلي ورشحتها لجنة التخطيط وصدّق عليها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

إدارة الفريق السماوي عرضت الملايين الكثيرة لقطع الطريق أمام النادي الأهلي، خاصة في ظل رغبة المدير الفني لنادي بيراميدز في الحصول على اللاعبين المميزين في بطولة الدوري المصري، بالإضافة إلى الدخول في أكثر من صفقة للفريق الكروي الأول لتدعيم الصفوف وحصد البطولات خاصة أن النادي تكبد العديد من الأموال الطائلة دون الحصول على بطولة واحدة حتى الآن.

يأتي ذلك في الوقت الذي يزاحم فيه الزمالك لضم حسن مقابل 20 مليون جنيه، فيما بالغ محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، بالحصول على 40 مليون جنيه من أجل التفريط في لاعبه، وذلك بعد عرض بيراميدز الكبير، بالإضافة إلى رغبة الفريق الأحمر في الحصول على اللاعب نفسه.

 

وقد ينسحب الأهلي من الصفقة بعد المغالاة والمبالغة المادية التي فرضها الفريق السكندري بعد المزايدة من جانب بيراميدز، والذي يسعى إلى قطع كل أواصل الصلة أو تقريب وجهات النظر بين النادي الأهلي من قبل وسطاء أو مقربين خلال الفترة الأخيرة، حيث يتعمد الفريق السماوي أن يزايد على الصفقات التي يريدها الأهلي، وهو ما تسبب في إخفاق صفقة إبراهيم عادل من الانتقال إلى القلعة الحمراء، رغم أن رغبة اللاعب هي ارتداء القميص الأحمر.

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …