fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

بعد رفض أموال الخارج.. تحرك رسمي من إدارة الأهلي تجاه ثلاثي الفريق

تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نحو إرضاء ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.


وحصلت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على تأييد من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، المكلف من قبل مجلس الإدارة بتولي ملف كرة القدم، على زيادة رواتب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.


وترغب لجنة التخطيط في رفع قيمة رواتب كل من حسين الشحات، محمد مجدي قفشة وأليو ديانج، وذلك قبل بداية الموسم الكروي الجديد.


واستقرت لجنة الكرة داخل النادي الأهلي على تعديل رواتب الثلاثي حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، وأليو ديانج، تقديرًا لمجهوداتهم، بالإضافة إلى مشاركتهم بشكل أساسي في صفوف الفريق، طوال الفترة الماضية.


كما يأتي قرار النادي، بعد رفض الثلاثي الرحيل نحو الاحتراف الخارجي، في ظل تلقيهم عروض مغرية في الصيف، إلا أنهم تمسكوا بالبقاء.

إقرأ أيضًا:

زلزال في الأهلي.. رد فعل ناري من موسيماني بعد إصابة تاو ويطلب هذا الأمر بشكل سريع


ومن المقرر أن يعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسات منفردة مع الثلاثي من أجل الاتفاق على زيادة رواتبهم، حسبما أقرت لجنة تخطيط الكرة ومحمود الخطيب.


وقررت إدارة الكرة في الأهلي تعديل رواتب ثلاثي الأهلي دون تعديل مدة التعاقد معهم بسبب استمرار عقد قفشة والشحات مع الأحمر لمدة 3 سنوات مقبلة، بينما يمتد عقد ديانج لمدة 4 سنوات مقبلة.


ويحصل آليو ديانج على راتب سنوي يصل إلى 700 ألف دولار، بينما الشحات وقفشة على 6 ملايين جنيه في الموسم الواحد.


وكان ديانج قريب من الانتقال إلى صفوف جالاتا سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا أن العرض المادي لم يرضي طموح القلعة الحمراء.


وكان النادي الأهلي أغلق ملف رحيل ديانج إلى جالاتا سراي التركي، بسبب عدم الوصول إلى المقابل المطلوب من جانب النادي الأهلي.


وكان اللاعب وقع على عقود تمديد لمدة 3 مواسم أخرى داخل الأهلي بالموسم الماضي، قبل تلقيه العديد من الأوروبية للرحيل.


وحاول جالاتا سراي التركي، حسم صفقة التعاقد ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأشارت تقارير صحفية تركية، أن جالاتا سراي طلب بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة بعد فشل ضمه بصفة نهائية، في أخر ساعات الميركاتو الصيفي.


وكان الفريق التركي تقدم بعرض لضمه من الأهلي مقابل 5.5 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء وفقًا لما جاء في عدة تقارير مختلفة.


وأرسل جالاتا سراي عرضًا رسميًا للنادي الأهلي لضم ديانج، حيث عرضت الإدارة استعارة اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو لمدة موسم واحد، على أن يدفع مبلغ 5.5 مليون يورو إن فعل خيار الشراء في نهاية مدة الإعارة، مما يعني وصول قيمة الصفقة إجمالًا إلى 7 مليون يورو حال اتمامها، إلا أن النادي الأهلي أوقف المفاوضات بشكل كامل.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …