fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد صفعة مهند لاشين.. الزمالك يزعج الأهلي بـ3 تحركات في خط الوسط

تلقى جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك ضربة موجعة في الساعات الماضية، وذلك بعد ضياع صفقة مهند لاشين رغم توقيعه مع إدارة القلعة البيضاء في وقت سابق وحصوله على مقدم تعاقد.

 

 



وانتقل مهند لاشين إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، لمدة 4 سنوات قادمة، وذلك بعد موافقة طلائع الجيش على العرض المقدم لضم اللاعب.

 

 



نكشف كيف يتحرك الزمالك لتعويض فشل صفقة مهند لاشين؟

 

 



-تحرك لضم بطل دوري الأبطال

 

 

 



هناك مفاوضات قوية قائمة بين الزمالك مع يحيى جبران لاعب وسط فريق الوداد المغربي، وذلك لطلب الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 



ويجيد يحيى جبران اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط، وظهر بشكل جيد مع بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية التي انتهت بحصده اللقب.

 

 

 



-أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي

 

 



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك تواصل مستمر من جانب أمير مرتضى منصور للحصول على خدمات أحمد حمدي لاعب منتخب مصر وفريق مونتريال الكندي، وحدث أكثر من جلسة للاتفاق مع اللاعب.

 

 

 

وسبق للاعب أحمد حمدي أن ارتدى قميص النادي الأهلي، وظهر بشكل جيد في فترة البرتغالي جوزيه بيسيرو، كما لعب في صفوف فريق الجونة.

شاهد ايضا..

 

 

عاجل| كهربا يمنع الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

 

 

 

-محمد هلال لاعب البنك الأهلي

 

 

 

 

يتحرك نادي الزمالك بشكل قوي وذلك لبحث امكانية التعاقد مع محمد هلال لاعب فريق البنك الأهلي بعد أن ظهر بشكل مميز مع فريقه.

 

 

 


وكان محمد هلال قد ظهر بشكل جيد مع فريق البنك الأهلي، في الفترة الماضية تحت قيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، ولكن تشترط  إدارة البنك الحصول على 15 مليون جنيه للموافقة على خطوة بيعه.

 

 

 

وتأثر نادي الزمالك بشكل كبير بعد خسارة صفقة مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر، وذلك بعد ذهاب الصفقة إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي في  الساعات الماضية.

 

 

وأبدى مهند لاشين رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، في ظل جدية المفاوضات التي قادتها إدارة فريق فيوتشر إف سي لحسم الصفقة مع إدارة فريق طلائع الجيش.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

موديست والتصعيد ضد الغندور ضمن 4 ملفات تثير استياء الأهلاوية قبل مواجهة الجونة

رغم تمكن النادي الأهلي من حصد 3 نقاط في غاية الأهمية خلال مواجهة فريق الإسماعيلي …