fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

أخبار الأهلي| فرص مصطفى فتحي من ارتداء القميص الأحمر.. ومصير بسام

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن مصير بعض الصفقات من الانتقال إلى الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية، ارتباط اسم النادي الأهلي بالتعاقد مع مصطفى فتحي جناح فريق التعاون السعودي، في الوقت الذي يبحث خلاله الزمالك عن بعض الصفقات المجانية لتدعيم صفوفه.


وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “ما يقال بشأن تحرك الأهلي في الساعات الماضية لطلب ضم مصطفى فتحي في الفترة القادمة، ليس له أي أساس من الصحة حتى هذه اللحظة”.


وأضاف “ربما تحدث مفاوضات في وقت لاحق، ولكن حتى الآن لم يتحرك الأهلي لطلب التعاقد مع مصطفى فتحي لتدعيم مركز الجناح في الصيف المقبل”.


وتابع “ارتباط اسم الأهلي بالتعاقد مع مصطفى فتحي يغضب إدارة التعاون السعودي، خاصة أن الفريق يتواجد في صراع الهبوط”.

شاهد ايضا..

حال قيادة كيروش للأهلي.. 4 مشاهد منتظرة في القلعة الحمراء

عاجل.. أول إجراء من الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية للنسخة المقبلة

عاجل| كهربا يمنع الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا


-شوبير يلمح: الزمالك يتحرك لضم محمد بسام

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الزمالك يرغب في ضم محمد بسام من صفوف فريق طلائع الجيش خلال الصيف المقبل، رغم توقيع اللاعب لصفوف البنك الأهلي، وحصوله على مقدم تعاقد”.

وأضاف “هناك مفاوضات قائمة بين الزمالك ومحمد بسام وإدارة فريق البنك الأهلي، وذلك لحسم الصفقة بالتراضي في ظل احتياج القلعة البيضاء إلى خدمات حارس طلائع الجيش في الصيف المقبل”.

واختتم “الزمالك يرغب في ضم محمد بسام خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم مع طلائع الجيش، ولن يكلف الخزينة البيضاء أموال طائلة، بالتزامن مع قرب انتهاء عقد محمد أبو جبل وغموض موقف محمد صبحي ومحمود جنش”.

 

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …