fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد طول مفاوضات.. الأهلي يحصل على أهم صفقاته الصيفية بنجاح

كشف مصدر وثيق الصلة عن نجاح النادي الأهلي في الحصول على الظهير الأيمن لنادي نجوم المستقبل كريم فؤاد والذي يلعب في صفوف نادي إنبي خلال الفترة الجارية عن طريق الإعارة.

وأضاف المصدر أن الأهلي نجح في الحصول على أولى صفقاته الصيفية بنجاح للموسم الكروي الجاري، وذلك بعد رفض إنبي تفعيل بند شراء فؤاد لمواسم إضافية مقبلة، نظراً لعدم وجود أموال لدى خزينة الفريق البترولي، في ظل الالتزامات الكبيرة لرواتب اللاعبين.

اللمسات الأخيرة

وأشار المصدر إلى أن لجنة التعاقدات نجحت في الحصول على توقيع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل المعار إلى نادي إنبي حتى نهاية الموسم الجاري، مع شرط بقاء اللاعب في الصفوف البترولية حتى نهاية الموسم الجاري.

ووصلت إدارة التعاقدات بالأهلي بعد طول مفاوضات بين إدراتين فنيتين مختلفتين للوصول إلى صيغة اتفاق تحقق الرضا إلى كل الأطراف، من أجل الحصول على اللاعب بدون أية عوائق في المستقبل.

وأبدى فؤاد رغبته بتمثيل النادي الأهلي، وارتداء القميص الأحمر والحصول مع الفريق على البطولات، مشدداً على أنه يرغب في الوصول إلى العالمية من خلال بوابة الأهلي، لما يمتلكه من مهارات كبيرة.

المقابل المادي

وقدم فؤاد أداء طيب للغاية في صفوف نادي إنبي، واستطاع أن يفرض نفسه بشكل أساسي في الصفوف، وذلك بعد بذل المزيد من المجهودات البدنية والفنية الكبيرة.

واستطاعت إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق الحصول على توقيع اللاعب بعد الوصول إلى صيغة اتفاق رسمي مع إدارة النجوم تفيد بتكبد الأهلي 15 مليون جنيه للحصول على اللاعب، بالإضافة إلى القيمة الأخرى التي سوف يدفعها الأهلي بشكل غير مباشر لإنبي.

وبناء على ما سبق، فإن صفقة كريم فؤاد سوف تكلف النادي الأهلي 20 مليون جنيه من أجل الوصول إلى اللاعب صاحب الامكانيات المميزة وهو ما اتفقت عليه إدارة التعاقدات بالأهلي.

وحسم النادي الأهلي كافة التفاصيل الخاصة بحصول اللاعب على راتبه ومقابله المادي الذي يكفل له الاستقرار في القلعة الحمراء، وبناء عليه فإن اتمام الانتقال إلى اللاعب بشكل رسمي سوف يكون في نهاية الموسم الجاري.

ورفض النادي الأهلي بشكل قاطع عودة أحمد فتحي أو أي لاعب رحل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المؤخرة، حيث يتطلع موسيماني إلى الحصول على ظهيرين وصانع ألعاب ومهاجم.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …