fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد عرضه للبيع.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية التي أشارت، إلى عرض مسؤولو نادي بيراميدز، إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على حسب ما ذكرته بعض التقارير، لاسيما أن اللاعب وصل له العديد من العروض الجيدة خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت التقارير الإعلامية، أن بيراميدز ينوي بيع إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث أكدت التقارير أن النادي الأهلي، دخل في مفاوضات مع إدارة الفريق السماوي، من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، بتوصيات من السويسري مارسيل كولر.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط الأسبوع المقبل، من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر سيخوض مواجهات قوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتاز وكأس مصر وكأس الرابطة، حيث يسعى الفريق للعودة من جديد إلى منصات التتويج ومصالحة الجماهير الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة التقارير الإعلامية التي نشرت خلال الساعات الماضية، بشأن بيع إبراهيم عادل إلى الأهلي، والعرض المقدم من قبل القلعة الحمراء للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات، حيث يرغب الأحمر في الحصول على خدمات اللاعب على حسب ما ذكرته التقارير الإعلامية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي لم يقدم أي عروض إلى بيراميدز حتى الأن بشأن إبراهيم عادل، ولا نعلم حقيقة الاخبار التي نشرت بشأن بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وتابع: “إبراهيم عادل لاعب جيد، بجان صغره في السن، ونجح في العديد من المباريات واثبت نفسه في العديد من المواقف، ولكن حتى الان لم نرسل عرض إلى بيراميدز، للتعاقد مع اللاعب، وهناك جلسة مع كولر، للترتيب لملف الصفقات”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما بكأس مصر، مساء يوم 27 من نوفمبر.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …