fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

مهاجم إفريقي قوي.. كولر يتابع الصفقة المنتظرة للأهلي خلال فترة الانتقالات

يبدو أن النادي الأهلي، يسعى للتعاقد مع أحد الصفقات الأجنبية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل سد الثغرة الهجومية التي تواجه الفريق الأحمر، ومعالجة العقم التهديفي الذي يطارد الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بجانب غياب التركيز عن المهاجمين، واحتياج حسام حسن للخروج على سبيل الإعارة، في ظل تواجده على دكة البدلاء، وعدم الاعتماد عليه من قبل كولر.

ويرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف وشادي حسين يجتهدان في التمرين، لاسيما أنه يعتمد عليهم في العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة.

ورفض السويسري مارسيل كولر، الدفع بحسام حسن، في تشكيل الأهلي، منذ توليه القيادة الفنية بشكل رسمي، لاسيما أن اللاعب مازال يحتاج إلى العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة، حيث يسعى كولر لتجهيز جميع اللاعبين.

وطلب السويسري مارسيل كولر، من لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، ترشيح احد المهاجمين له من أجل مشاهدته ومنحهم الضوء الأخضر بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن لجنة التخطيط رشحت مهاجم إفريقي لعرضه على كولر، ومشاهدة مبارياته وأرقامه وتحركاته داخل الملعب، من أجل اتخاذ قرار بشأن التعاقد مع اللاعب من عدمه، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في تدعيم صفوفه بمهاجم قوي خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما بكأس مصر، مساء يوم 27 من نوفمبر.

شاهد أيضاً

الأهلي والإسماعيلي.. كولر يتجه نحو استبعاد الرباعي من قائمة اللقاء

يتجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على استبعاد أحد لاعبي …