fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

اعتزل في بيراميدز.. محمود الخطيب يوجه ضربة قاضية إلى أحمد فتحي

شهدت الساعات الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، داخل النادي الأهلي، وانهاء حياته بقميص الفريق الأحمر، لاسيما أن هناك اتجاه قوي داخل الفريق السماوي، برفض تمديد عقد اللاعب، في ظل كبر سنه وعدم افادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما رفض ملاك الفريق السماوي تجديد تعاقد اللاعب.

وتحدث أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع أحد المقربين له حول رغبته في انهاء مشواره الكروي داخل النادي الأهلي، وارتداءه القميص الأحمر، في انهاء حياته الكروية، في ظل ندمه على الرحيل من الأهلي ورفض تمديد تعاقده واختيار الأموال على الانتماء.

وتدخل احد المقربين من محمود الخطيب، لإقناعه بتواجد أحمد فتحي في أخر موسم له وإعلان اعتزاله داخل القلعة الحمراء، بناء على رغبه من اللاعب، لاسيما أنه كان لاعب في الفريق الأحمر، وحمل شارة القيادة داخل النادي الأهلي، وحصل على الكثير من البطولات.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، مفاجآت بشأن رد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على أحمد فتحي، وحقيقة اعتزاله داخل القلعة الحمراء، في ظل رغبة اللاعب الشديدة بشأن إقامة مباراة اعتزال له داخل القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب، رفض تواجد أحمد فتحي في الأهلي، واعتزاله داخل القلعة الحمراء، قائلًا له “اعتزل في بيراميدز”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما بكأس مصر، مساء يوم 27 من نوفمبر.

وقرر اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ٣ أيام بعد الفوز على نيجيليك والتأهل لدور المجموعات.

ونجح بيراميدز في الفوز على نيجيليك بطل النيجر بثلاثة أهداف دون مقابل على استاد القاهرة في إطار إياب دور ال٣٢ الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر عودة الفريق للتدريبات بداية من الأحد المقبل استعدادا لاستئناف مباريات الدوري والكأس.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …