fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

اجتماع عاجل بين الخطيب وكهربا بسبب غرامة الزمالك..”كواليس جديدة”

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بشأن ملف أزمة محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع الزمالك في ظل طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني عودته للمشاركة في اللقاءات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود عبد المنعم كهربا سيعود في الأيام القادمة من السعودية بعد تأدية مناسك العمرة إلى جانب انتهاء الراحة السلبية التي أعطاها مارسيل كولر للاعبي المارد الأحمر في إطار البرنامج الإعدادي للتجهيز للمرحلة المقبلة.

وسيعقد كهربا جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للاتفاق على آلية دفع الغرامة الخاصة بنادي الزمالك في الفترة المقبلة للمشاركة مع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في المباريات القادمة.

شاهد .. تعظيم سلام من محمود كهربا لمحمود الخطيب - اليوم السابع

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” قد قرر توقيع عقوبة كبيرة على محمود عبد المنعم كهربا وصلت إلى قيمتها حالياً نحو 2 مليون و400 ألف دولار إلى جانب إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر على خلفية انتقاله لصفوف أفيس البرتغالي، ومن ثم انتقاله إلى النادي الأهلي لينتهي الإيقاف المٌحدد يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد”الأهلي وي السلام”.

إقرأ أيضاً 

“الرحيل الحل”.. صفقة الأهلي الجديدة توجه طلباً مثيراً للإدارة بسبب كولر

صديق الخطيب يوجه تحذير شديد اللهجة لـ “بيبو” بسبب الصفقة الإفريقية.. ماذا حدث؟

سوف احتاج إليه في هذه المباريات ثم يرحل.. رد كولر بشأن موهوب الأهلي

” هتحتاجه جداً”.. لجنة التخطيط ترفض طلب كولر بشأن رحيل المنبوذ واجتماع هام

فوفانا في الأهلي.. كولر يحسم مصير الدبابة الإيفوارية

شاهد أيضاً

لأسباب فنية.. كولر يستبعد الثنائي المهاري من قائمة موقعة الإسماعيلي

أصدر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار عاجل، داخل …