fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد غياب 5 أشهر.. الأهلي يحصل على دفعة معنوية سعيدة بتحديد موعد عودة نجم الفريق للملاعب

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدرب المؤقت، أنباء سعيدة بشأن إصابة نجم الفريق بعد غيابه فترة طويلة امتدت لما يقرب من 5 أشهر.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة غزل المحلة، مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق، أن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، بات قريب من العودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد اقترابه من التعافي.

وأضاف المصدر: “توفيق بات على مشارف العودة إلى التدريبات الجماعية، حيث يحتاج 6 أسابيع قبل أن يشارك في مران تأهيلي والعودة للفريق”.

واختتم المصدر: “اللاعب يحصل على التصريح الطبي بعد أقل من شهرين ويمكنه أن يشارك في التدريبات الجماعية، بعد اقترابه من التعافي”.

وكان أكرم توفيق قد تعرض لإصابة عبارة عن قطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية خلال شهر يناير الماضي.

ويواصل أكرم توفيق البرنامج التأهيلي له حاليًا في الأهلي تحت متابعة الجهاز الطبي للفريق ويحرص على التواجد في التتش من أجل متابعة حالته.

وتواجد أكرم توفيق مؤخرًا في النمسا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الخضوع والعرض على الخبير الألماني الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أشهر.

ويواصل لاعب المارد الأحمر، خوض برناج تأهيلي في النادي من أجل العودة للتدريبات الجماعية حيث يقوم اللاعب بتنفيذ برنامج وضعه له الخبير النمساوي.

إقرأ أيضًا:

قمصان يواجه أزمة كبرى مع الأهلي قبل مواجهة المحلة ويفقد 5 عناصر أساسية

كما يقضي أكرم توفيق، فترة تأهيل في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل عرض حالته وتطورات تأهيله ومدى استجابته للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه حاليًا بجانب برنامج الفترة المقبلة.

ويلتقى الأهلي نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين، مساء غدٍ الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان، المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز ضد زعيم الفلاحين من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة ولكنه لديه 3 مباريات مؤجلة، ويأتي خلف كل من بيراميدز سبورت صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة والزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة وكل فريق منهما خاض 21 مباراة ودون أي مؤجلات.

وتعادل الفريق مؤخرًا ضد الزمالك الغريم التقليدي بهدفين لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …