fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

بعد قدوم ريكاردو سواريش.. بيراميدز يطلب التعاقد مع نجم الأهلي على وجه السرعة

تلقى نجم النادي الأهلي عرضاً مالياً ضخماً من صفوف نادي بيراميدز من أجل التعاقد الرسمي معه بداية من الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الحصول على عروض مغرية في الفريق.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى التعاقد مع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي العائد من الإعارة من صفوف هاتاي سبور إلى الفريق الأحمر مرة أخرى.

ويستعد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الحصول على عروض قوية لعدد من اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بدافع من المدير الفني الذي سوف يغربل الفريق تماماً من اللاعبين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الامكانيات المميزة أصبح على رادار القدوم إلى صفوف الفريق السماوي، خاصة خلال الفترة الجارية التي يتميز بها الفريق بالسعي إلى الأفضل لتحقيق البطولات.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سواريش يبدأ الغربلة سريعاً في الأهلي ويحسم أمر هؤلاء

وأضاف المصدر، أن نادي بيراميدز يتطلع إلى الحصول على النجوم الذين يضيفون إلى الفريق خلال الفترة الجارية، حيث ترى الإدارة أن “كهربا” من النجوم الذين يسعون إلى التألق خلال الفترة المقبلة وهو الأمر الذي تريد استغلاله بتواجد اللاعب في صفوفها.

وقام “كهربا” بمزيد من التأهيل البدني مؤخراً من أجل الحرص الكبير على العودة لصفوف النادي الأهلي بروح وخطى جديدة، بينما يريد بيراميدز الحصول على اللاعب في هذا التوهج لتحقيق مصلحة الفريق الأحمر من الدرجة الأولى.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على اللاعبين أصحاب التميز والإجادة، ويحسم سواريش موقف كل اللاعبين الذين لا يلعبون في الصفوف الحمراء والآخرين الذين أصبحوا أقرب للإعارة.

ويفضل المدير الفني البرتغالي صناع اللعب ويعتمد عليهم بكل قوة في الصفوف الحمراء، ويسعى إلى أن يكونوا متواجدين للحاجة الماسة لهم، خاصة أن “كهربا” من الخامات الجيدة والتي سوف يفضلها سواريش.

ومنحت إدارة النادي الأهلي كافة الصلاحيات للمدير الفني الجديد من أجل حسم الانضمام أو الرحيل إلى الصفوف مؤخراً، من أجل بداية جديدة وانطلاقة قوية يرغب في تحقيقها اللاعبين والإدارة الحمراء.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …