fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد متابعة روي فيتوريا.. ماذا قدم محمد طلبة ومصطفى أشرف في الدوري الألماني؟

بدأ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الجديد عملية البحث عن عناصر شابة جديدة في جميع أنحاء العالم من أجل دعم المنتخب الوطني وخلق فريق جديد قادر على المنافسة بقوة بكافة البطولات سواء على الصعيد الإفريقي أو الدولي.

ويطمح فيتوريا في الفترة القادمة تحقيق نتائج متميزة مع المنتخب الوطني بعد إخفاق التأهل لكأس العالم 2022 في عهد تولي كارلوس كيروش عقب الخسارة أمام منتخب السنغال بركلات الترجيح في مباراة الإياب إلى جانب خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية أمام ذات المنافس والتي أٌقيمت في دولة الكاميرون.

ويترقب فيتوريا موقف المباراتين المقبلين للمنتخب المصري أمام نظيره مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار في ظل وجود تأكيدا بتأجيلها نتيجة قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف” في وقت سابق بتأجيل انطلاق البطولة القارية لمدة عام بسبب الظروف التي تمر بها الدولة الإيفوارية في الوقت الحالي.

أبرز تصريحات روي فيتوريا في مؤتمر تقديمه كمدير فني جديد للمنتخب المصري -  محتوى بلس

هذا الأمر يتيح للمدرب البرتغالي فرصة كبيرة من أجل مشاهدة قطاع كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج وتقييمهم بشكل جيد بالإضافة إلى إستدعاء عدد منهم للمعسكرات المقبلة وخوض مباريات ودية قوية للحكم عليهم بشكل أكثر بالإضافة لتسليط الضوء بشدة على أفضل العناصر المتواجدة ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم خاصةً أن المسابقة المحلية في الأسابيع الأخيرة قبل الإنتهاء.

ومن أبرز اللاعبين الذين تم توجيه لهم أصابع الاهتمام من قبل فيتوريا الثنائي المحترف في ألمانيا محمد طلبة نجم نادي يوخوم ومصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ على الرغم من إرتدائهم قميص المنتخب الألماني للناشئين تحت 19 عاماً.

مصطفى أشرف يروي قصة وصوله لقيادة منتخب الشباب في ألمانيا - اليوم السابع

ماذا قدم الثنائي في الدوري الألماني ؟

يعد محمد طلبة من مواليد 19 يوليو عام 2004 أي يبلغ من العمر 19 عاماً نشأ في مدينة إيسن بدولة ألمانيا.

تمكن من تمثيل المنتخب الألماني تحت 18 عاماً ويشغل مركز قلب دفاع.

لعب طوال مسيرته الكروية مباراة نجح في تسجيل هدفاً واحداً ولم يصنع أي أهداف.

في المقابل يعد مصطفى أشرف من مواليد 15 فبراير عام 2004 أي يبلغ من العمر 18 عاماً ونشأ في مدينة بنها بمصر ويحمل الجنسية الألمانية.

وارتدى مصطفى أشرف نجم بوروسيا مونشنجلادباخ قميص المنتخب الألماني تحت 18 عاماً ويشغل مركز وسط الملعب

لعب طوال مسيرته 29 مباراة حتى الأن نجح في إحراز 3 أهداف ولم يصنع أي أهداف.

إقرأ أيضاً

شوبير يفاجئ مرتضى منصور ويؤكد: هذا ما يحتاجه الأهلي الآن

شاهد أيضاً

للضغط على الترجي في تونس.. 4 قرارات نارية من الأهلي والخطيب

رغم ارتباط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمجموعة من المواجهات المحلية الصعبة في الدوري، …