fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بعد موقف احمد نبيل كوكا.. الخطيب يفتح تحقيق عاجل ويهدد هؤلاء

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فتح تحقيق عاجل بعد الإصابة التي تعرض لها أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن اللاعب عاد من الإصابة منذ يومين فقط قبل أن يتجدد إصاباته اليوم في التمرين، ليقرر بيبو فتح تحقيق مع طبيب الفريق والجهاز الطبي، لمعرفة موقف كوكا، وخوض التدريبات مبكرا قبل اكتمال شفاءه.

ويسعى محمود الخطيب، لإجراء تعديل في الجهاز الطبي خلال الفترة المقبلة، حيث طلب بيبو تقرير مفصل عن إصابة كوكا الأخيرة، والمسؤول عن عودة اللاعب للتدريبات، والاستعجال عليه، لاسيما أنه لم يكتمل شفاءه بنسبة كبيرة، وسيكون هناك قرارات صارمة بحق المقصر والمتورط في تلك القصة.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن كوكا شارك في التدريبات الجماعية اليوم، وتعرض لإصابة جديدة بتمزق في الخلفية، وهو ما أغضب محمود الخطيب ولجنة التخطيط والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، حيث قرروا فتح تحقيق عاجل مع الجهاز الطبي، واتخاذ إجراءات صارمة، لاسيما أن كوكا عاد من الإصابة منذ فترة قليل، والجهاز الفني حصل على تأكيدات من الجهاز الطبي أن اللاعب اكتمال شفاءه وقادر على خوض التدريبات”.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، عقب مواجهة إنبي، والفوز الذي حققه الفريق الأحمر على الفريق البترولي، بهدفين دون رد، حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة طلائع الجيش، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة ومحاضرة مطولة مع اللاعبين، للحديث عن الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة إنبي، والتركيز على مواجهة طلائع الجيش.

وتنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في الساعة الثامنة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر يكشف مفاجأة حول تسديد كهربا لركلة جزاء.. وسبب استبعاد أفشة

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن الأزمة الأخيرة بينه وبين محمد مجدي أفشة …

تعليق واحد

  1. ما يحدث من طبيب الاهلى ما هو الا مجرد استمرار لفشل الخطيب .اصبح الخطيب فاشل فى كل شى سواء كان لاعبين او مدربيين او طبيب .اين ايهاب على .لماذا لا يعود للفريق .انك جاهل يا خطيب وكل صفقاتك مشبوها .لقد كبرت وعجزت ولم تعد قادرا على السير بالقافله فلترحل