fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نكشف التفاصيل المالية الرسمية في انتقال مشاريبوف إلى الأهلي.. هل تعامل أمير توفيق بذكاء؟

أنهى مسؤولو النادي الأهلي، اتفاقهم بشأن الحصول على خدمات جمال الدين مشاريبوف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في ظل احتياج القلعة الحمراء لبعض الصفقات القوية، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، للعودة من جديد إلى منصات التتويج.

ودخل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات شاقة مع النصر السعودي، من أجل إقناعهم بالتنازل عن خدمات اللاعب، حيث تعامل امير بذكاء في هذا الملف، ونجاحه في إقناع اللاعب، في ارتداء قميص الفريق الأحمر، حيث أن اللاعب لفت أنظار الجميع خلال الفترة الماضية، لاسيما أنه يتمتع بمهارة عالية ويجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تعاقد القلعة الحمراء مع جمال الدين مشاريبوف، وكيف تعامل أمير توفيق بذكاء مع ملف التعاقد مع هذا اللاعب، حيث تواصل لاتفاق مرضي مع إدارة النصر السعودي، للتخلي عن اللاعب، بجانب أن رغبة جمال الدين حسمت الموقف من عدمه.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن أمير توفيق نجح في الحصول على خدمات اللاعب إعارة لمدة موسم كامل، حيث ستكلف تلك الصفقة خزينة النادي الأهلي 1.5 مليون دولار، مع أحقية الشراء في حالة اقتناع المدرب به واستكمال مسيرته مع القلعة الحمراء.

وتابعت المصادر: “أمير توفيق ولجنة التخطيط وافقت على الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم، من أجل النظر على مستواه الفني، والوقوف عليه، حيث أنه في مرحلة اختبار وتجربه، وفي حالة إثبات نفسه سيعمل الأهلي على شراءه”.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، لإبرام عدد كبير من الصفقات، من أجل احتواء غضب الجماهير الحمراء، لاسيما أن الجماهير، طالبت الإدارة بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين الأقوياء خلال الفترة المقبلة، ورحيل عدد من المتواجدين داخل القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …