fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

كواليس خطيرة في ملف كهربا مع الأهلي وأزمة الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة عن موقف الدولي محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الاستمرار داخل صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة بعد أزمته الأخيرة مع الزمالك .

وقال محمد شبانة أن كهربا حرص في الساعات الماضية على الاستفسار من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن موقف النادي النهائي من سداد جزء من الغرامة المالية الموقعة عليه وذلك من خلال الحملة الإعلانية وبمساعدة بعض رجال الأعمال على أن يتحمل اللاعب الجزء المتبقي من الغرامة.

محادثة مسربة ورسائل غامضة.. كلام عن اعتزال كهربا أو عودته للزمالك

وتابع بأن عبد الحفيظ أخظر اللاعب بأن أزمته تم تأجيلها لنهاية الموسم نتيجة إنشغال مسؤولي الكرة بالنادي الأحمر وعدم مناقشة موضوعه مرة أخرى.

وشدد بأن مدير الكرة أكد لكهربا هناك محاولاتً لإعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من قبل الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لسداد الغرامة لصالح الزمالك في ظل وجود صعوبة في قيده ضمن قائمة الموسم الجديد.

وتابع في حديثه بأن هناك محاولات من بعض الأشخاص من خارج النادي الأهلي استخدامه في حرب جديدة ضد الأهلي ومجلس إداراته. 

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت الموافق 26 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الـ33 ببطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. فوزي لقجع يطلق تصريحات تاريخية عن الأهلي

أطلق فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، العديد من التصريحات القوية، خلال الساعات القليلة …