fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد نكسة القمة.. 4 تعديلات ومفاجأة محتملة في تشكيل الأهلي أمام الجونة

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه من مسيرة الفريق الحالية في بطولة الدوري العام، والتي سوف يستأنفها غداً الأحد في تمام السادسة والنصف مساء أمام الجونة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تقديم أداء متميز ويعود مرة أخرى إلى الانتصارات تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سورايش، والذي يسعى بكل قوة إلى تعديل الأداء والنتائج السيئة للفريق.

ومن المقرر أن يقوم المدير الفني للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش بإجراء العديد من التعديلات القوية على التوليفة المقرر أن يتم الاعتماد عليها أمام الجونة في المباراة المقررة يوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساء.

إقرأ أيضاًً:

[لم أرى ما فعله من قبل].. سواريش ينتقد نجم الأهلي بعد الخطأ الفادح

ويجهز سواريش حسام حسن في خط الهجوم، بدلاً من محمد شريف الذي خرج مصاباً من مباراة الفريق أمام الزمالك في القمة التي جمعت الطرفين في نهائي بطولة الكأس.

ويتميز حسام حسن بالأداء القوي والمميز، حيث كان أحد المحطات الجيدة، والهامة في الفريق، وكان يقوم ببناء الكرة من الخلف للأمام وينزل إلى نصف الملعب من أجل الاستلام واللعب مع الآخرين.

ويأتي في المرتبة الثانية زياد طارق الذي من المقرر أن يتم الاعتماد على جهوده في الفريق من أجل تنشيط الجبهة الهجومية وخط الوسط، والأطراف، بينما يتطلع سواريش أن يعيد الهجوم من جانب الأجنحة المعطلة في الأهلي.

ومن المقرر أن يستعين سواريش بجهود محمد محمود بشكل أساسي بدلاً من عمرو السولية، بعد الإجهاد الشديد الذي يعاني منه الأخير بشكل ملفت للأنظار خلال الفترة الجارية، والذي جعله يخرج أيضاً من لقاء الكأس.

وارتفعت الأصوات داخل النادي الأهلي بضرورة إراحة محمد الشناوي وعدم الاعتماد على جهوده خلال الفترة الجارية، وذلك بعدما قدم أداء غير طيب على الإطلاق، ولم يكن على قدر مسئولية الحارس والقائد في أكثر من مباراة سابقة.

وعلى صعيد آخر، ينتظر سواريش حسم ملف المعارين واللاعبين الأجانب والآخرين المقرر أن يحصل على خدماتهم في الانتقالات الصيفية المقبل عليها الفريق الكروي الأول خلال الفترة القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …