fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد وقوع الاهلي مع الهلال السوداني.. تركي أل الشيخ يفتعل حدث غير مسبوق في دوري الأبطال

كشفت قرعة دوري أبطال أفريقيا،عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حامل اللقب في آخر نسختين في صراع شرس للغاية أمام صن داونز الجنوب أفريقي والهلال والمريخ السودانيين.

 



وخطف تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي لفريق الهلال السوداني، الأضواء وذلك بعد القرعة حيث هناك ترقب شديد لمواجهة النادي الأهلي وفريق الهلال السوداني.

 



ويلتقي المارد الأحمر خلال الجولة الأولى على أرضه ضد المريخ السوداني أحد يومي 11 و12 فبراير 2022، بينما يلتقي مع الهلال بالجولة الثانية يوم 18 أو 19 من الشهر نفسه، وفي الجولة الثالثة يلتقي الأهلي مع صن داونز يوم 25 أو 26 فبراير، ثم يلعب مع الفريق نفسه يوم 11 أو 12 مارس بالجولة الرابعة.

 



ويلعب الأهلي ضيفا على المريخ في الجولة الخامسة أحد يومي 18 أو 19 مارس، في حين ستكون المواجهة الآخيرة  باستضافة الهلال يوم 1 أو 2 أبريل.

 

شاهد ايضا..

كفاية كده”.. الخطيب يتدخل في أزمة نجم الاهلي المعقدة ويصدر فرمان

 

 


-تركي أل الشيخ يفتعل أمر غير مسبوق

 



نعود بالذاكرة للوراء ونتذكر النسخة قبل الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك قيام تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي في هذا التوقيت برصد مكافأة للاعبي النادي الأهلي، وذلك حال تمكنهم من اقصاء الهلال السوداني والتأهل خلف النجم الساحلي في المجموعة.

 



وبالفعل تأهل النادي الأهلي خلف الفريق التونسي في هذا التوقيت وذلك بعد التعادل بهدف لمثله على ملعب الجوهرة الزرقاء في مواجهة شهدت عنف جماهير كبير من فريق الهلال السوداني خلال سير المواجهة.

 

 

ووقتها وصل النادي الأهلي إلى دور الـ  في المجموعة وذلك بعد أن سجل محمد مجدي أفشة هدف التقدم للنادي الأهلي، قبل أن يتعادل فريق الهلال السوداني عن طريق عبد الرازق عمر، وكان يقود الفريق الأحمر في هذا التوقيت المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

 



-تركي أل الشيخ يعكس الأمر أمام الأهلي

 



ومن المتوقع أن يرصد تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي لفريق الهلال السوداني مكافأة كبيرة لفريق الهلال السوداني حال تحقيق نتائج ايجابية أمام النادي الأهلي، والوصول إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 



وسيكون إجراء تركي أل الشيخ المنتظر هو الأول في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن دعم الأهلي في النسخة قبل الماضية أمام الهلال، قبل أن يعود لدعم الفريق السوداني أمام النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …