fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بفرمان الخطيب..مفاجآت سارة تنتظر لاعبي الاهلي بعد القمة 125

أكد الإعلامي محمد شبانة أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص في الساعات الماضية على متابعة مران الفريق الأول لكرة لقدم بالقلعة الحمراء الأخير قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وحرص محمود الخطيب في اجتماعه مع اللاعبين على الدعم والمساندة نظراً لما يمر به الفريق الأحمر من ظروف أبرزها تراجع النتائج في الدوري المصري الممتاز مشدداً أنه في حال حصد اللقب سيتم صرف جزء من مستحقاتهم المتأخرة.

ووعد الخطيب خلال جلسته مع اللاعبين أيضاً أنه سيتم صرف جزء من مستحقاتهم قبل اللقاء المرتقب من أحل رفع الروح المعنوية وزيادة تركيزهم لتمكنهم من حصد اللقب المحلي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

محمود الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز بالدوري | المصري  اليوم

وطالب رئيس النادي الأهلي من لاعبي المارد الأحمر بالنظر إلى الأمام باستمرار لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات مشيداً بإمكانياتهم البدنية والفنية مؤكداً أنهم يملكون الكفاءة العالية التي جعلهم قادرين على حصد الألقاب محليًّا وقاريًّا.

واكد الخطيب على ثقته لدى اللاعبين والجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش والإداري والطبي لتحقيق أقصى جهد وجلب طموحات جماهير وأعضاء النادي على كافة المستويات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وتتجه أنظار الساحرة المستديرة نحو المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك الذي يقوده جوسفالدو فيريرا في إطار مباراة نهائي كأس مصر موسم 2020/2021.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام الزمالك اليوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي بنهائي كأس مصر النسخة الماضية

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.. تحديث مستمر لحظة بلحطة

وستبث مباراة القطبين بين الأهلي والزمالك المحدد إقامتها على ملعب”القاهرة الدولي” عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة المحلية.

ويذكر أن الأهلي قد صعد لدور النهائي بعد تحقيق الفوز على نظيره نادي بتروجيت بهدفين مقابل لاشئ بمرحلة نصف نهائي كأس مصر

وفي مقابل حقق الزمالك الانتصار في ذات الدور على نظيره نادي أسوان بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً

شوبير يثير قلق الأهلاوية قبل مواجهة القمة.. ويؤكد: عواد أكبر ثغرة في الزمالك

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. ضيف عليهم العرص الشناوى أكبر ثغره فى الأهلى وأيمن اشرف واحمد عبدالقادر و هانى والسوليه ووليد سليمان وصلاح محسن