fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

شوبير يثير قلق الأهلاوية قبل مواجهة القمة.. ويؤكد: عواد أكبر ثغرة في الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن فرص نادي الزمالك تعتبر كبيرة في حصد لقب كأس مصر وذلك على حساب القلعة الحمراء.

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك حالة من الاستقرار داخل صفوف الفريق الأبيض في الوقت الحالي، بسبب وجود البرتغالي جاسفالدو فيريرا الذي يجيد تقسيم المباراة بشكل رائع”.

 

 

وأضاف “فيريرا يتواجد على رأس القيادة الفنية للزمالك منذ فترة جيدة، كما نجح على مدار الفترة الماضية في اكتشاف عدد كبير من العناصر المميزة بفريق الشباب بالإضافة إلى تجهيز محمد أشرف روقة وسيف الدين الجزيري”.

 

 

وتابع “هناك حالة من الاستقرار داخل صفوف الزمالك في التشكيل من خلال تواجد أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، بالإَضافة إلى إمام عاشور”.

 

 

 

وزاد “أكبر ثغرات نادي الزمالك تتمثل في عدم وجود اسم قوي في مركز حراسة المرمى، بديلا للمتألق محمد عواد وذلك بعد استبعاد محمد أبو جبل، وهو ما قد يضع محمد نديم الحارس الثاني في القائمة بموقف صعب حال إصابة الحارس الأساسي”.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

الأهلي يناور بـ3 أسلحة قوية لحسم صفقة إبراهيم عادل من بيراميدز

 

صلاح الجديد| 4 أسماء تغازل فيتوريا داخل المنتخب.. ونجم الأهلي في الصدارة

 

سواريش يستبعد 10 نجوم من معسكر الأهلي قبل مواجهة القمة.. تابع الأسماء

 

وواصل “الزمالك يعيش ايضا في حالة نفسية ومعنوية أكثر من رائعة، وذلك بعد النتائج المميزة في بطولة الدوري الممتاز”.

 

وزاد “على الناحية الآخرى يواصل الأهلي عملية التفريط في النقاط بمسابقة الدوري، واصبح يحتاج للفوز في المواجهات المؤجلة وذلك حتى يكون الفارق 3 نقاط مع نادي الزمالك”.

 

 

 

وكشف شوبير عن التعديلات المتوقعة في التشكيل قائلا “الأقرب هو مشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي حيث يجيد التشكيل في مواجهات القمة”.

 

 

وواصل “من المتوقع ايضا دخول أحمد حمدي عبد القادر للتشيكل الأساسي خلال مواجهة القمة، بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة”.

 

 

وزاد “من المقرر أن يكون هناك منافسة في الخط الخلفي بين محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة للمشاركة في مركز المساك”.

 

 

واختتم “سيكون هناك تفكير من جانب سواريش في عملية اللعب بـ3 عناصر في خط الوسط من خلال دخول المالي أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية”.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …