fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بفرمان كولر.. 7 لاعبين يظهرون في الأهلي رسمياً قبل مواجهة المقاولون “بالأسماء”

يستئانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية غداً الأثنين عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر للاعبي المارد الأحمر في إطار البرنامج الإعدادي للمرحلة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر استقر على تصعيد 7 شباب على مرحلتين خلال فترة التوقف الدولي لسد خانة العجزز الموجودة في الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات الوطنية.

واستقر كولر على تصعيد كلًا من شادي رضوان ومحمد أشرف وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان في المرحلة الأولى ومن ثم أيضاً تصعيد كلًا من محمد أحمد شرقية ومحمد حمدي وحمدي ياسر في المرحلة الثانية.

وأخطر كولر لاعبي النادي الأهلي بالعودة لتدريبات الجماعية يوم الأثنين بنظام الفترتين والذي اعتمد عليه الخواجة السويسري منذ قيادته للمارد الأحمر في الموسم الجديد.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الأول الكروي بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار فعاليات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً 

” لا تراجع عن ملاحقته”.. رد ناري من الأهلي على تصريحات عبد الله السعيد المستفزة

بعد إصابة عمر مرموش.. روي فيتوريا يفاجئ محمد شريف وأحمد عبد القادر

بعد موافقة كولر.. إنبي ينافس سموحة على ضم صفقة الـ17 مليون من الأهلي

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …