fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

” لا تراجع عن ملاحقته”.. رد ناري من الأهلي على تصريحات عبد الله السعيد المستفزة

شهدت الساعات القليلة الماضية خروج اللاعب عبد الله السعيد نجم الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز في تصريحات صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، يٌهاجم من خلالها مسؤولي النادي الأهلي مشيراً أنه كان يحاول تدمير مستقبله وأنه لا يعلم السبب وراء الاستمرار في ملاحقته من قبل القلعة الحمراء بهذا الشكل.

وعلم “أهلي نيوز” أنه لا يوجد نية لدى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمو الخطيب في ملاحقة عبد الله السعيد قانونياً للحفاظ على حقوق النادي الأحمر حيث يروا مسؤولي النادي القاهري أن نجم بيراميدز تلاعب بأحد البنود في تعاقده مع النادي، وقام بالبحث عن مصلحته الشخصية.

عبد الله السعيد: الأهلي يفعل كل شيء لتدمير مستقبلي.. توقيعي لـ الزمالك  قتلهم - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

ويبحث النادي الأهلي عن حقوقه المشروعة عقب قيام الدولي عبد الله السعيد بمخالفة هذه البنود مع القلعة الحمراء حيث يٌدعى اللاعب بأنها أمور شخصية غير منطقية في هذه الأزمة.

ورحل عبد الله السعيد عن صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2018 لينتقل بعدها إلى صفوف نادي أهلي جدة حيث خالف حينها بند المارد الأحمر مع نظيره السعودي وهو عدم الانضمام لأي نادي مصري وانضم إلى صفوف نادي بيراميدز في عام 2019.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …