fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بيراميدز لا يهدأ.. النادي السماوي يحاول خطف صفقة الموسم من أنياب الأهلي

يبدو أن نادي بيراميدز سبورت، لن يقبل بمرور موسم صفقات النادي الأهلي الشتوية بهدوء، بعدما دخل في مزاحمة رسمية مع هدف المارد الأحمر الشتوي.

 

بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، يستعد من أجل تقديم ملف بالصفقات المطلوب التعاقد معها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وبدأ مسئولو نادى بيراميدز في التواصل مع إدارة البنك الأهلي، من أجل استطلاع رأيهم فى التعاقد مع أحمد ياسين مدافع الفريق والذى أنضم مؤخرًا لمعسكر المنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون المقرر لهما ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

 

وتلقى حمادة هاشم مدير التعاقدات بنادى البنك الأهلي اتصال رسمي من عمر بسيوني مدير تعاقدات بيراميدز سبورت، للاستفسار عن مدة تعاقد اللاعب وإمكانية الدخول فى مفاوضات من أجل الحصول على خدماته فى انتقالات يناير المقبل.

 

ومن المقرر أن يتم تقديم عرض رسمي من بيراميدز سبورت، فى حالة إبداء الموافقة على فتح باب المفاوضات، لاسيما وإن اللاعب يقدم مستوى مميز مع فريقه الأمر الذى أدى لضمه لصفوف منتخب مصر.

 

من ناحية أخرى، يدرس نادي البنك الأهلي تعديل عقد المدافع أحمد ياسين عقب الانضمام إلى معسكر منتخب مصر، والظهور بشكل جيد في مباريات الفريق في بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، منعا من إغراءات وكلاء اللاعبين للرحيل عن الفريق المرحلة المقبلة.

 

ويعد أحمد ياسين من أبرز المواهب الصاعدة في بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث تمكن من لفت نظر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى والمحللين.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أظهر فيه مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رغبة في التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يمنح نجم الفريق فرصة للظهور أول مرة أمام المقاولون العرب

 

وكانت تقارير إعلامية أكدت بقوة خلال الساعات الأخيرة، عن اقتراب المارد الأحمر من حسم التعاقد مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، بالميركاتو الشتوي.

 


وانضم أحمد ياسين إلى صفوف الفراعنة بقرار من البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لاستئناف مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة.

 


ويحل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضيفًا على أنجولا اليوم خارج الديار ضمن منافسات الجولة الخامسة، قبل أن يستضيف المنتخب الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.

 


ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل منتخب الجابون بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …