fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بيراميدز يزعج الاهلي ويتفاوض مع الثنائي الموهوب.. وأمير توفيق يرد بضربة جديدة

يبدو أن فريق بيراميدز لن يتوقف عن تصدير الأزمات والمشاكل إلى النادي الأهلي، أو البحث عن انتصارات وهمية في ملف الصفقات.

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد تمكن خلال الفترة الماضية من تحقيق العديد من التدعيمات الرائعة في صفوفه، وذلك بعد الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي لمدة 4 سنوات، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا لمدة 4 سنوات.

وحصل النادي الأهلي ايضا على خدمات حسام حسن لمدة 5 سنوات من صفوف سموحة، وكريم فؤاد لمدة 5 سنوات من صفوف النجوم، ومصطفى البدري من صفوف الإنتاج الحربي.

-بيراميدز ينافس الأهلي على ضم الثنائي

دخل فريق بيراميدز في مفاوضات قوية مع مجلس إدارة نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي في مفاوضات مع بعض العناصر في صفوف الفريق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود تحركات قوية من جانب إدارة بيراميدز لضم الثنائي أحمد شريف مهاجم الفريق، وكريم الدبيس الظهير والجناح الأيسر لفريق وادي دجلة.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات قوية مع كريم الدبيس الذي يجيد اللعب في جميع مراكز الجبهة اليسرى بالتزامن مع صغر سنه.

في الوقت الذي تحرك خلاله جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لبحث امكانية ضم أحمد شريف في ظل قدرته على اللعب في مركز المهاجم الصريح وقيام اللاعب بالتعبيرعن امكانياته بشكل رائع في الفترة الماضية رغم صغر سنه.

-الأهلي يرد بقوة

قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي وتحديدا من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات التفاوض مع محمود صابر لاعب فريق بيراميدز المعار لصفوف النجوم.

ويبحث النادي الأهلي امكانية ضم محمود صابر الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيسر وتحت رأس الحربة.

وكان صاحب الـ20 عاما قد شارك مع فريق بيراميدز خلال الموسم المنقضي في 7 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصنع 5 أهداف آخرى.

وحسب مصادر خاصة انتهى حق بيراميدز في تفعيل عقد شراء محمود صابر، وهو ما يمنح للقلعة الحمراء الدخول في مفاوضات مع إدارة فريق النجوم لحسم الصفقة.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …