fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بيراميدز يوجه رسالة قوية إلى رمضان صبحي بشأن العودة لصفوف الأهلي

وجه نادي بيراميدز رسالة قوية إلى لاعبه رمضان صبحي، نجم وسط الفريق، ولاعب النادي الأهلي السابق، وذلك على خلفية رغبته في العودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وعقد مصدر مسئول بالنادي جلسة بالفيديو مع اللاعب، أخبره فيها بأنه عليه التركيز في الخطوة المقبلة مع الفريق، خاصة أن المدير الفني والمسئولين متمسكين بتواجده في السماوي لفترات إضافية مقبلة.

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. فيتوريا يستدعي 6 لاعبين من الأهلي لمعسكر سبتمبر

نجم الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن فشل التعاقد مع الغول الإفريقية خلال فترة الانتقالات

مهاجم الأهلي الجديد.. خطوة وحيدة تحسم مصير الدبابة البرازيلية وسر تدخل كولر

مفاجأة غير متوقعة.. أول رد من الأهلي على هروب كولر إلى السعودية ودفع الشرط الجزائي

هوقف القيد.. نجم الأهلي يصرخ في وجه أمير توفيق ويوجه رسالة مرعبة إلى محمود الخطيب

الأهلي والخطيب وأحمد قندوسي وسيراميكا.. القصة خلصت على إيه؟

قرار نهائي من كولر على رحيل ” الرسام” إلى الخليج.. تفاصيل مثيرة

وشدد المصدر على أن المسئول الذي عقد الجلسة مع رمضان، أخبره بضرورة غلق صفحة النادي الأهلي إلى الأبد، والتفكير في مستقبله بالفريق، خاصة أن المسئولين في بيراميدز يقدرون موهبته، ويتمسكون بتواجده.

ونصح المسئول، رمضان صبحي، بأن يركز في التدريبات، وأن يظهر بالمستوى اللائق به كونه قائداً لديه شخصية قوية في الملعب، ويستطيع أن يصل إلى المرحلة الكبرى في الإجادة والتميز، والسعي إلى تكوين نجاحات كبيرة مع الفريق السماوي.

وأغلق المسئول مع رمضان فكرة رحيله إلى أي ناد آخر سواء داخل أو خارج مصر، مشدداً على أنه مستمر مع الفريق لفترة مقبلة، دون النظر إلى أي من العروض الشفهية التي يتم عرضها عليه مؤخراً.

ومازال رمضان صبحي، حتى فترة قصيرة يحلم بالعودة إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية حبه للنادي الأهلي، ورغبته في أن يتم السماح له بالعودة والتصالح مع الجماهير الغفيرة التي هتفت بإسمه في المدرجات لسنوات.

وأصبح في حكم المؤكد عدم عودة رمضان مرة أخرى إلى الفريق، سواء في ظل القيادة الحالية أو القيادات الأخرى، نظراً لأن المباديء لدى النادي الأهلي لا تتجزأ، حيث حاول البعض الربط بين ما فعله رمضان وبين إمام عاشور، ولكن شتان الفارق بين الأمرين.

وانضم إمام عاشور إلى النادي الأهلي وينتظره تحدي جديد في الفريق، وذلك بعد التأهيل المتواصل، حيث أن كولر يعوّل عليه كثيراً في الظهور المميز بمعسكر النمسا، لوضعه في التشكيل الأساسي تحت رأس الحربة في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …