fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الحكاية المريرة.. آخر تطورات الملف الشائك في الأهلي وموقف كولر المعقد!

يسعى النادي الأهلي إلى إسدال الستار على الحكاية المريرة في الفريق، والتي فقدت معناها من كثرة الحديث عنها مؤخراً، وسط أنباء عن غضب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكان يتطلع كولر إلى إنهاء صفقة المهاجم الأجنبي الجديد قبل قدومه إلى القاهرة، بعد قضاء عطلته في سويسرا، ولكن الأمور لم تسير على النحو المخطط له في النادي الأهلي، لوجود عدة أطراف أخرى تتحكم في توقيت الصفقة.

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. فيتوريا يستدعي 6 لاعبين من الأهلي لمعسكر سبتمبر

نجم الأهلي يفجر مفاجأة مدوية بشأن فشل التعاقد مع الغول الإفريقية خلال فترة الانتقالات

مهاجم الأهلي الجديد.. خطوة وحيدة تحسم مصير الدبابة البرازيلية وسر تدخل كولر

مفاجأة غير متوقعة.. أول رد من الأهلي على هروب كولر إلى السعودية ودفع الشرط الجزائي

هوقف القيد.. نجم الأهلي يصرخ في وجه أمير توفيق ويوجه رسالة مرعبة إلى محمود الخطيب

الأهلي والخطيب وأحمد قندوسي وسيراميكا.. القصة خلصت على إيه؟

قرار نهائي من كولر على رحيل ” الرسام” إلى الخليج.. تفاصيل مثيرة

البرازيلي جوستافو هنريك سوزا لاعب جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، الذي كثر الحديث عنه، بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى الفريق الأحمر، ولكن المفاوضات كثرت وأصبحت “مريرة” بالفعل.

ويسعى النادي الأهلي إلى إنهاء الصفقة لصالحه، خاصة أنه لا توجد أية أطراف أخرى تقوم بالزحام عليها كالمعتاد، وذلك بعد تمسك اللاعب البرازيلي نفسه بارتداء القميص الأحمر في الموسم الجديد.

سوزا
سوزا

ويتميز سوزا بالأداء الهجومي القوي، بالإضافة إلى كونه محطة للزملاء الآخرين في خط الهجوم، ويجيد السرعات داخل منطقة الـ18 ويقدم أفضل أداء له على صعيد المشاركات المتميزة بشكل دائم مع الفريق.

ويدرس النادي الأهلي تسريع الإجراءات من أجل استقدام اللاعب لخوضه معسكر النمسا، خاصة أن النادي الكوري الجنوبي تمسك باللاعب من خلال المدير الفني للفريق، وهو ما قام بتعطيل التواجد الرسمي له في الأحمر.

ومازال النادي الأهلي يصارع الزمن لأجل إنهاء الصفقة على الصعيد المادي، وتخليص الإجراءات الخاصة بالبطاقة الدولية، وغيرها من الانتقال النهائي إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى التواجد على كافة المنصات المحلية والإفريقية في الموسم المقبل، وذلك عبر تجهيز الفريق بلاعبين مميزين يجيدون التعامل مع الفرق القوية، ويجددون الدماء في الفريق، خاصة في الجانب الهجومي الذي شهد رحيل محمد شريف.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …