fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بيفهم اكتر من أمير.. كارتيرون يطلب الصفقة التي يخطط لها الاهلي في الصيف

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد منافسة قوية وشرسة بين الاهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية على ضم بعض الصفقات الهامة على الساحة.

 



ويبحث الأهلي والزمالك بشكل مستمر عن ضم أهم وأفضل الصفقات على الساحة، وذلك بهدف المنافسة بقوة على حصد الألقاب والبطولات.

 


وشهدت الساعات الماضية، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ضم لاعب منتخب مصر إلى القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

 


عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لمنتخب مصر وفريق فيوتشر إف سي، أصبح مطلوب بشدة من جانب باتريس كارتيرون في الفترة المقبلة حسب ما علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News“.

 


وهناك رغبة قوية من جانب باتريس كارتيرون في ضم نجم منتخب مصر، وذلك بعد انتقاله إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي في بداية الموسم وذلك بسبب أزمة القيد التي تعرض لها الفريق الأبيض.

 


أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك، كان قد سبق له انتقاد مجلس حسين لبيب وذلك بسبب التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد رغم تواجد حازم امام وحمزة المثلوثي في الجبهة اليمنى.

 

تابع ايضا..

 

 

على طريقة منعم ومرموش| نجم الاهلي يدخل حسابات كيروش لأول مرة قبل موقعتي السنغال

 

 

رقم “3” يحفز في مواجهة الأهلي والهلال.. هل يكتمل المخطط الأحمر لاحراج بطل آسيا؟

 

 

 


وتسببت تصريحات أمير مرتضى منصور في غضب عمر كمال عبد الواحد، خاصة انه يتفوق على الثنائي في أداء الأدوار الدفاعية والهجومية.

 

 

-موقف الأهلي

 

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد من العناصر المطلوبة في صفوف النادي الاهلي، وشهدت الفترة الماضية قيام الإدارة الحمراء بدارسة موقف اللاعب وعقده مع فيوتشر إف سي.

 


وصرح عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر إف سي في وقت سابق مؤكدا أن اللاعب وقع 3 سنوات لصفوف فريق فيوتشر إف سي، ويحق له بعض الموسم الأول اختيار وجهته المقبلة.

 


وشدد عبد الظاهر السقا في تصريحاته، على رغبة إدارة فريق فيوتشر إف سي في استمرار عمر كمال عبد الواحد مع الفريق، خاصة بعد تألقه مع منتخب مصر وأصبح من العناصر الهامة في تشكيل البرتغالي كارلوس كيروش.

 


ومن المتوقع أن تشهد الفترة الماضية، محاولات قوية من جانب الزمالك لضم اللاعب، كما قد يحاول الأهلي الدخول على الخط والبحث عن بعض السيناريوهات والحلول لضمه خاصة بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي بالتزامن مع اعجاب
بيتسو موسيماني باللاعب.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …

تعليق واحد

  1. كاتب الخبر بيالف اللاعب مرتبط بعقد مع الزمالك انت جبت الكلام ده منين