fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تجديد عقد موسيماني يصعق 5 شخصيات داخل وخارج الاهلي

اقترب بقوة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من الإعلان عن تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لمدة موسمين.

 



ويسعى الخطيب لحسم ملف بقاء بيتسو موسيماني وذلك بهدف منح الفريق الأحمر، أكبر قدر من الاستقرار الفني والإداري، على الرغم من أن هذه الخطوة قد تغضب عدد كبير من الشخصيات وذلك على النحو التالي:

 

 


-أحمد شوبير

 

 

بعيدا عن موقفه خلال الـ48 ساعة الآخيرة من خلال الإشادة بالمدير الفني، بذل أحمد شوبير جهدا كبيرا في التقليل من بيتسو موسيماني فنيا والحديث عن بعض الخلافات في ملف تجديد عقده.

 

وكان يتعمد الإعلامي المقرب بشدة من مجلس إدارة النادي الأهلي، التشكيك في امكانيات مدرب القلعة الحمراء بعد أي تعثر سواء محلي أو قاري واتهمه في أكثر من مناسبة بالتأليف.

 

-محمد فضل

 

 

قلل مدير التعاقدات السابق في صفوف النادي الأهلي، من بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وخرج لانتقاده في أكثر من مناسبة عبر أون سبورت.

 

 

وجاءت انتقادات محمد فضل إلى بيتسو موسيماني بحجة وجود بعض التقصير في بعض القرارات والأمورالفنية وذلك على الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء من خلال الأرقام والبطولات.

 

-محسن صالح

 

 

كان على رأس الأسماء في لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، التي ترفض استمرار بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء، وحاول التشكيك في امكانياته في الغرف المغلقة.

 


في الوقت الذي خرج خلاله رئيس لجنة التخطيط في النادي الأهلي عبر تويتر للتقليل من حجم انجازات بيتسو موسمياني، وادخاله في مقارنة مع بعض الأجهزة الفنية السابقة للقلعة الحمراء.

 

 

 

شاهد ايضا..

على وشك التوقيع.. الخطيب في طريقه لحسم الصفقة التاريخية للأهلي

 

 


-رئيس لجنة التخطيط السابق

 


طه إسماعيل كان من ضمن الأسماء التي توجه انتقادات فنية قوية إلى بيتسو موسيماني عبر قناة أون سبورت وكان يشكك بشدة في حصد الفريق الأحمر أي انجاز خلال مونديال الأندية ولكن خالف بيتسو موسيماني التوقعات بالحصول على الميدالية البرونزية.

 

 


-أمير توفيق

 

كان من ضمن الأسماء التي تخرج لوسائل الإعلام لتسريب بعض الأمور في جلسته مع مويرا زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، وذلك بهدف زيادة الغضب الجماهيري ضده، وهو ما دفع المدير الفني في مواجهة المقاولون العرب في كأس الرابطة للخروج والتلميح ضده.

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …