fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

تحرك سويسري تركي بلجيكي لضم صفقة “ياسين منصور”.. والأهلي يبحث عن ضربة معلم

يتعهد ياسين منصور رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، ببذل كل ما لديه من جهد وامكانيات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من أجل مواصلة وضع الفريق الأحمر على الطريقة الصحيح بالتعاقد مع أفضل العناصر المتاحة.

 


ويسير النادي الأهلي في الوقت الحالي بشكل مميز في بطولة الدوري، حيث يتصدر المسابقة المحلية ويقدم نتائج مميزة.

 

 


وعلى المستوى القاري أصبح الفريق الأحمر في احتياج إلى الفوز على الهلال السوداني بالجولة الآخيرة من المجموعة وذلك من أجل التأهل إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 


وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، عن حدوث تواصل مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا، والذي أبلغ جهاز الكرة بالأهلي عن امتلاكه العديد من العروض الأوروبية في الوقت الحالي.

 



ويلعب جاكسون موليكا في الوقت الحالي بصفوف فريق قاسم باشا التركي على سبيل الإعارة من ستاندرليج البلجيكي.

 

وأبلغ موليكا جهاز الكرة في الأهلي عن وجود عروض سويسرية وتركية وبلجيكية تسعى للتعاقد معه في الصيف المقبل بعد أن استعاد جزء كبير من تألقه في تجربته الحالية مع قاسم باشا التركي.

 

 

تابع ايضا..

الصفقة المعلقة.. الأهلي يقربها بقوة من الغريم التقليدي ويحدد الأسباب

 

 

-ضربة معلم يبحث عنها النادي الأهلي

 

ينتظر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الحصول على موافقة بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء وذلك من أجل التحرك رسميا وتكثيف المفاوضات رغم العروض الأوروبية المقدمة للحصول على خدمات اللاعب.

 

والمفاجأة هي أن جهاز الكرة بالنادي الأهلي، يتوقع وصول عروض قوية للتعاقد مع موليكا في الفترة المقبلة، بعد أن تألق في تجربته الحالية.

 

ومن المقرر أن يضغط الأهلي على اللاعب من خلال الحصول على مقابل مادي جيد ليصبح من عناصر الفئة الأولى داخل الفريق الأحمر، وذلك في ظل ثقة شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي في امكانياته الفنية.

 

وأوصى بعض أعضاء شركة الكرة في الفترة الماضية، بضرورة تعزيز قوة قائمة الأجانب بالفريق الأحمر، وذلك من أجل المنافسة بقوة على الوصول إلى المباراة النهائية في مونديال الأندية.

 

ويعتبر موليكا من العناصر المميزة التي كان يبحث النادي الأهلي عن ضمها في السنوات الآخيرة، في ظل قوته في مركز رأس الحربة الصريح بالإضافة إلى قدرته على اللعب في مركز الجناح.

 

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …