fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قرار رسمي وحاسم من إدارة الأهلي قبل مواجهة الهلال ويطلب تدخل الجبلاية

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار رسمي قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ضد الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وينتظر المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مواجهة حاسمة وصعبة ضد بطل السودان، من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية.

 


وفي أول تحرك رسمي من إدارة النادي، قرر مجلس الإدارة، مخاطبة الجهات الأمنية، لطلب وجود الجماهير بكثافه خلال اللقاء المرتقب.

 


وأرسل النادي الأهلي، فاكسًا رسميًا إلى الاتحاد المصري، يطالبه خلالها بحضور 20 ألف متفرج في مواجهة بطل السودان بختام دور المجموعات.

 

ومن المنتظر أن يقوم الاتحاد المصري بمخاطبة الجهات الأمنية للتأكيد على طلب الأهلي، خاصةً أنها مباراة مصيرية في مشوار الفريق بالبطولة.

 

إقرأ أيضًا:

 

تحرك سويسري تركي بلجيكي لضم صفقة “ياسين منصور”.. والأهلي يبحث عن ضربة معلم

 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر أمس بشكل رسمي تأجيل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، 24 ساعة لتقام يوم 3 أبريل بدلًا من 2 من نفس الشهر، على ملعب الأهلي والسلام في الجولة السادسة والأخيرة.

 


ويأتي قرار كاف، بسبب وجود تصفيات في القارة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، حيث يواجه المنتخب الوطني ضد نظيره السنغالي يومي 25 و 29 مارس الجاري، في تصفيات كأس العالم المقبلة بقطر.

 

ويتواجد 6 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهتي السنغال بالجولة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر ابراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، فضلًا عن وجود أليو ديانج مع مالي وعلي معلول مع منتخب تونس.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، فيما يأتي الهلال ثالثًا برصيد 4، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى نقطة واحدة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية، بداية من يوم السبت المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 8 أيام بسبب فترة التوقف الدولي.

 


وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إقامة معسكر مبكر استعدادًا للمواجهة المرتقبة، حيث يدخل معسكر مغلق قبل المباراة بحوالي 48 ساعة.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …