fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

استياء أهلاوي من فرمان الاتحاد الأفريقي.. وموسيماني يستعيد خدمات 3 أوراق رابحة

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التحضير، بقوة للمواجهة الآخيرة في دور المجموعات أمام الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر نسختين.

 



ومن المقرر أن تقام مواجهة النادي الأهلي، أمام الهلال السوداني المقرر لها 3 أبريل المقبل، في القاهرة، ويحتاج المارد الأحمر إلى الفوز أو التعادل من أجل حسم بطاقة التأهل، في الوقت الذي لا يوجد خلاله أي أمل لفريق الهلال السوداني سوى بتحقيق الفوز من أجل التأهل خلف صن داونز الذي ضمن الصدارة.

 



-استياء أهلاوي من قرار الاتحاد الأفريقي

 



أكدت مصادر في القلعة الحمراء وجود حالة من الغضب ضد الاتحاد الأفريقي، وذلك بسبب الاستعانة بالحكم الزامبي جاني سيكازوي، والابتعاد عن حكم الصف الأول في القارة الأفريقية.

 



وأوضحت المصادر أن مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني، تعتبر هامة وحاسمة وسوف تحدد مصير المتأهل من المجموعة، وذلك كان يستدعي الاستعانة بحكم لديه عنصر الخبرة.

 



وكان النادي الأهلي قد تواصل مع الاتحاد الأفريقي وأبدى غضبه في أكثر من مناسبة بسبب عدم تطبيق تقنية الفيديو خلال مباريات دور المجموعات وهو ما تسبب في خسارة الفريق لبعض النقاط.

 



في الوقت الذي سيطرت خلاله حالة من الغضب داخل القلعة الحمراء، من أداء الحكم السنغالي ماجيتي نداء الذي قاد لقاء الأهلي والمريخ السوداني في ملعب الأهلي والسلام والذي ظلم الفريق الأحمر في بعض القرارات المؤثرة بشكل غريب.

 

 

يتم التصفح الآن..

رسميا.. صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة الخطيب وموسيماني

 

 


-موسمياني يستعيد خدمات 3 نجوم في القلعة الحمراء

 



اقترب الجهاز الفني للنادي الأهلي، من استعادة خدمات بعض النجوم والعناصر المؤثرة في صفوف الفريق خلال مواجهة الهلال السوداني المقبلة.

 



وتأكد جاهزية المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو للمشاركة في اللقاء بعد تعافيه بشكل جيد من الكدمة التي تعرض لها في الركبة خلال مواجهة المريخ.

 



ينطبق نفس الأمر على محمد هاني الذي تعافى بشكل قوي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المريخ السوداني.

 



ونفس الأمر ينطبق على رامي ربيعة الذي أصبح قادرا على المشاركة ليمنح المدير الفني العديد من الحلول في الخط الخلفي.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …