fbpx
الخميس , 2 مايو 2024
اليو ديانج

تحول مفاجئ في مفاوضات جالاطا سراي مع ديانج والأهلي يتخذ قرار جديد وعاجل

يبدو أن جالاطا سراي التركي، لن يهدأ أو يستسلم بشكل كامل في صفقة التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأشارت تقارير صحفية تركية اليوم، أن هناك تحول مفاجئ في مفاوضات جالاطا سراي التركي لضم أليو ديانج، حيث طلب بشكل رسمي التعاقد معه على سبيل الإعارة بعد فشل ضمه بصفة نهائية.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يفاوض حارس مفاجئ بعد تعثر التوقيع مع سليمان وبسام ولجنة التخطيط تدرس الأمر


وكان الفريق التركي تقدم بعرض لضمه من الأهلي مقابل 5.5 مليون يورو وهو ما قوبل بالرفض من الإدارة الحمراء وفقًا لما جاء في عدة تقارير مختلفة.


وقالت شبكة تي آر تي التركي في مساء اليوم الإثنين :”يستمر العمل لتعزيز خط الوسط في جالاطا سراي وقدم الفريق “الأحمر والأصفر” عرضًا لاستعارة أليو ديانج بالموسم الجديد”.


وأكد التقرير أن النادي التركي يبذل جهودًا مكثفة لتعزيز مركز خط الوسط قبل غلق سوق الانتقالات في 8 سبتمبر الجاري.


وأضافت :”أرسل جالاطا سراي عرضًا رسميًا للنادي الأهلي لضم ديانج، حيث عرضت الإدارة استعارة اللاعب مقابل 1.5 مليون يورو لمدة موسم واحد”.


وأتم التقرير أن النادي التركي سيدفع 5.5 مليون يورو إن فعّل خيار الشراء في نهاية مدة الإعارة، مما يعني وصول قيمة الصفقة إجمالًا إلى 7 مليون يورو حال اتمامها.


من ناحية أخرى يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم الأربعاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


ويغيب الجهاز الفني بالوقت الحالي حيث يتواجد في بلاده من أجل الاطمئنان على أسرتهم في ظل الراحة التي يحصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.


ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر موسمه بمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الأهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام لصالح الزمالك الغريم التقليدي.


الأهلي كان قد حقق في الموسم الماضي بطولات دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة وكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة، وكأس مصر وتحقيق ميدالية برونزية في نهائيات كأس العالم للأندية.


بينما فقد المارد الأحمر بطولة الدوري المصري لصالح الزمالك الغريم التقليدي، بفارق 4 نقاط، حيث توج الزمالك باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …