fbpx
الأحد , 5 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

تخوف داخل الأهلي قبل مواجهة أسوان بسبب إصابة نجم الفريق

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تخوفه الشديد بسبب إصابة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال مباراة الهلال السوداني، حيث يأمل كولر في تجهيز جميع اللاعبين، وذلك قبل مواجهة أسوان في الدوري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأحمر يسعى للعودة من جديد للفوز بالمباريات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان، في الساعة الثالثة اللي ربع عصر الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الاخير، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في الحصول على الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الحمراء.

وعلم “أهلي نيوز”، أن الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خرج مصاب خلال مواجهة الهلال السوداني، بعد شعوره بإجهاد في القدم، ليقرر كولر تغير علي ونزول محمد أشرف، حيث أبدى الجهاز الفني تخوفهم بسبب إصابة نجم الفريق في وقت مهم جدا.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق أسوان بالدوري، حيث خاض الأهلي مرانه عصر اليوم الأحد باستاد أسوان، استعدادًا للمواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم.

شاهد أيضاً..

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

رسمياً.. مارسيل كولر يطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد في الصيف للضغط على محمد الشناوي

أزمة رينيه فايلر تستقبل مارسيل كولر داخل الأهلي.. سر لأول مرة

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء الهلال السوداني تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، بجانب خاض حراس المرمى تدريبات قوية مع ميشيل يانكون مدرب الحراس.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …