fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تسريب الأسماء.. كيروش يستقر على ضم سداسي الاهلي في قائمة المنتخب بكأس الأمم

يترقب نجوم النادي الأهلي، الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني التي سوف تلعب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام في الكاميرون.

 



ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين، وهناك تأكيدات مستمرة حتى هذه اللحظة من جانب الاتحاد الأفريقي على إقامة البطولة في موعدها.

 



كيروش يستقر على ضم 6 عناصر من الأهلي في بطولة كأس الأمم الأفريقية

 



وقرر المدير الفني لمنتخب مصر الاستقرار على ضم هؤلاء من القلعة الحمراء “محمد الشناوي – وأيمن أشرف – وأكرم توفيق – وحمدي فتحي – وعمرو السولية – وأحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف ألتاي التركي”.

 

 

شاهد ايضا..

الاتفاق تم.. كيروش يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من قائمة كأس الأمم الأفريقية

 



وأكدت مصادر خاصة في منتخب مصر، أن فرص هذا السداسي تعتبر هي الأقوى والأقرب للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية من القلعة الحمراء.

 

 


وخسر منتخب مصر لقب كأس العرب، وحصل الفراعنة على المركز الرابع في البطولة، حيث حصد منتخب الجزائر اللقب بعد الفوز على تونس، في حين تعثر المنتخب الوطني أمام قطر وذلك بعد الهزيمة بضربات الترجيح.

 


ويعتبر محمد الشناوي من أهم عناصر الخبرة في صفوف منتخب مصر بالوقت الحالي، ولا يخفى على أحد دوره داخل وخارج المستطيل الأخضر وخاصة في عملية احتواء النجوم.

 


كما يعتبر أكرم توفيق هو الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب مصر، في حين يعتبر أيمن أشرف بديل مميز للاعب أحمد أبو الفتوح في مركز الظهير الأيسر.

 

 


بينما يعتمد البرتغالي كارلوس كيروش على خدمات عمرو السولية في المركز رقم 8 بالمستطيل الأخضر، ويثق بشكل كبير في امكانياته الفنية.

 


ويعتمد كارلوس كيروش مدرب الفراعنة على خدمات حمدي فتحي في المركز رقم 6 وذلك في ظل عدم اقتناعه بمستوى طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك.

 


في حين ارتفعت فرص تواجد أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف ألتاي التركي في المشاركة والتواجد بقائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، خاصة في ظل ظهوره بشكل مميز.

 


يذكر أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، يضغط بشكل قوي وذلك من أجل تعديل موعد مونديال كأس العالم للأندية، وذلك حتى تشارك عناصره مع منتخب مصر، وايضا مع الفريق الأحمر في مونديال الأندية خاصة أن ضربة البداية ستكون أمام فريق مونتيري المكسيكي.

 

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …