fbpx
السبت , 11 مايو 2024

تطورات انضمام عماد النحاس إلى جهاز موسيماني.. وأون سبورت تعلن رحيل طاهر محمد طاهر

كشفت قناة أون سبورت عن مفاجأة في ملف قائمة الراحلين عن صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي كريم خطاب في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك مفاجأة في قائمة الراحلين عن الأهلي بعد ضم الصفقات الجديدة”.

وأضاف “طاهر محمد طاهر اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في انتقالات الصيف، حيث يرغب بيتسو موسيماني في عدم استمراره خاصة بعد ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني”.

وتابع “هناك أصوات آخرى داخل جهاز الكرة تطالب برحيل محمود كهربا بدلا من طاهر محمد طاهر ولكن سوف يتضح مصير اللاعب الذي سيغادر في الساعات المقبلة، خاصة أن بيتسو موسيماني يتمسك بخدمات حسين الشحات ويرفض رحيله”.

وكشف “حال رحيل طاهر محمد طاهر عن صفوف القلعة الحمراء سيكون على سبيل الإعارة وليس على سبيل البيع النهائي”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب في بداية الموسم الحالي، وذلك لمدة 5 سنوات مقابل 21 مليون جنيه.

-المقاولون يحسم الجدل بشأن انضمام عماد النحاس إلى جهاز بيتسو موسيماني

وفي نفس السياق، تحدث علاء عبد الغني المدرب العام لفريق المقاولون العرب، عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن اتفاق الأهلي مع عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب على التواجد ضمن جهاز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال علاء عبد الغني في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “لا يوجد اتصالات من الأهلي مع عماد النحاس والمدير الفني لديه رغبة في البقاء مع الفريق في ظل الدعم الكبير الذي يجده من جانب الإدارة”.

وأضاف “هناك جلسة ستكون بين عماد النحاس ومجلس إدارة الفريق، وذلك لوضع النقاط فوق الحروف بشأن الفترة المقبلة”.

وتابع “الجلسة سوف تشهد الاتفاق على الصفقات الجديدة، حيث اتفقنا مع 6 صفقات للتواجد مع الفريق في انتقالات الصيف”.

وزاد “سبب تراجع مستوى ونتائج فريق المقاولون العرب بالموسم الحالي، يعود إلى رحيل العناصر التي كان يعتمد عليها الجهاز الفني في الخط الأمامي، حيث افتقدنا خدمات وجهود أكثر من لاعب مثل طاهر محمد طاهر وسيف الدين الجزيري وشكري نجيب ومحمد طلعت”.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …

تعليق واحد

  1. طاهر لاعب من طراز عالمى..واى مدرب يجلسه على الدكة أو يستغنى عنه يرتكب خطأ ساذج يدل على قصور رؤيته وعدم قدرته على توظيف امكانيات جبارة مثل طاهر