fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تطورات جديدة.. الاهلي يكشف فرص حسام حسن في خوض مواجهة مونتيري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال تدريباته في أبوظبي، للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تنطلق خلال الساعات المقبلة في الإمارات.

 



ويخوض الأهلي أول مبارياته في الدور التمهيدي للبطولة أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، وسوف يلتقي الفريق الفائز مع بالميراس البرازيلي في الدور  نصف النهائي.

 



وكان الفريق الأحمر قد سبق له التتويج بالميدالية البرونزية مرتين في البطولة كان آخرها في النسخة الماضية التي أقيمت في قطر، وذلك بعد أن تفوق على بالميراس البرازيلي بضربات الترجيح.

 



-هل يلعب حسام حسن في مونديال الأندية؟

 



يعاني حسام حسن من شد في عضلة السمانة ويؤدي حاليا المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي حدده الجهاز الطبي للفريق
.

 



ويخضع حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي أخير في الساعات المقبلة، قبل مران الفريق المحدد له مساء الجمعة، لتحديد إمكانية المشاركة في مباراة اف سي مونتيري المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية

 



وكشف أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي خلال تصريحاته “استجابة حسام حسن للبرنامج التأهيلي جيدة جدا ويخضع لجلسات تقوية لعضلات السمانة”.

 



واختتم “حسام حسن يخضع لفحص طبي أخير لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة مونتيري السبت المقبل والمشاركة في المران الجماعي كاملا بداية من يوم الجمعة”.

 

شاهد ايضا..


قرار الخطيب يشعل معسكر الأهلي قبل لقاء مونتيري.. وموسيماني يراهن على الثنائي



-غلق مران الأهلي.. تابع التفاصيل قبل مواجهة مونتيري المكسيكي

 



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في الإمارات اليوم الخميس.

 



وقرر الجهاز الفني للأهلي أن يكون مران الفريق اليوم مغلقا على اللاعبين بدون حضور إعلامي حسب اللوائح المنظمة للبطولة
.

 



ويستعد الاهلي لمواجهة فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاف في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

 



ويأمل النادي الأهلي في مواصلة ظهوره القوي في مونديال الأندية وتحقيق إنجاز جديد يليق باسم ومكانة نادي القرن في قارة إفريقيا.



شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …