fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تعديل جديد منتظر في تشكيل الاهلي وسبب التمسك بالشحات وتجاهل كهربا

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، بعض القرارات الهامة خلال مواجهة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، والتي ستقام على ملعب الأهلي وي السلام  في تمام الساعة التاسعة مساء .

– ماذا عن موقف محمد هاني؟
اشتكى محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي ، من إصابة عضلية خلال الساعات القليلة الماضية ، وهناك تفكير من جانب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في عدم المغامرة باللاعب لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته .

– لماذا يصر موسيماني على حسين الشحات ؟

قرر المدير الفني للنادي الأهلي ، استمرار حسين الشحات في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء ، وذلك من أجل تجهيز اللاعب لخوض مواجهة القمة أمام القلعة البيضاء يوم 18 أبريل المقبل .

-ماذا عن موقف كهربا ؟

قرر موسمياني استبعاد جناح الأهلي وذلك بسبب عدم جاهزيته من الناحية البدنية، ومن المقرر أن يدخل اللاعب حسابات الجهاز الفني في لقاء النصر بمسابقة كأس مصر وذلك من أجل تجهيزه لخوض لقاء القمة.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، قد شدد على اللاعبين بشأن ضرورة حصد النقاط الـ 3 خلال اللقاء وذلك من أجل رد الاعتبار بعد الهزيمة في لقاء الجولة الثانية أمام سيمبا بهدف نظيف .

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي ، من اللاعبين ضرورة حصد النقاط الـ 3 رغم أن اللقاء يعتبر تحصيل حاصل ، بعد أن ضمن المارد الأحمر الوصول للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وضمن فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة ، وذلك بعد الفوز في الجولة الماضية على فيتا كلوب في حين تعثر النادي الأهلي أمام المريخ وتعادل 2/2 ، وسجل ثنائية المارد الأحمر خلال هذه المواجهة المحترف المغربي بدر بانون ، وياسر إبراهيم .

وأصبح النادي الأهلي مرشح في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الترجي التونسي ، أو الوداد المغربي ، أو مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي وهي المواجهة التي لا يفضلها بيتسو موسمياني مدرب الأهلي الحالي وفريق صن داونز السابق .

 

 

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا يعيد ثنائي الأهلي إلى تشكيل مارسيل كولر أمام الجونة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد لاعبي …