fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تعديل في الجهاز الفني للنادي الأهلي بأمر لجنة التخطيط.. تابع التفاصيل

يجري الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تعديلات جذرية على التشكيل الخاص بالجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث شددت لجنة التخطيط على ضرورة إجراء هذا التعديل عقب مباراة الهلال السوداني.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول سوف يجري العديد من التعديلات الفنية على التشكيلة الحالية بأوامر من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تحت قيادة الكابتن محسن صالح.

 

ويرغب النادي الأهلي في إيجاد مدرب عام يحقق العديد من الامكانيات الفنية والطموحات الخاصة بالفريق الكروي الأول على الصعيد المحلي لتحقيق كافة البطولات الخاصة بفريق الكرة محلياً.

 

وأضاف المصدر، أن ملف المدرب العام لم يغلق بعد ولم ينتهي على الإطلاق، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى حصد كل البطولات المحلية، وتحديداً الدوري العام بعد ضياعه الموسم المنصرم بسبب التعادلات الكثيرة والهزائم غير المتوقعة.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه صفعة دولية إلى نجم الأهلي السابق في بيراميدز.. تفاصيل لأول مرة

 

ولم يقرأ المدير الفني للنادي الأهلي الحالي بيتسو موسيماني المباريات بشكل جيد للغاية في ظل الرغبة الملحة للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تقديم أداء متميز على الصعيد المحلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويقوم النادي الأهلي حالياً بتحليل أداء كل اللاعبين المتواجدين في الفريق حالياً، والفرق المنافسة ولاعبيها من أجل تسهيل قراءة المباريات على المدير الفني الجنوب إفريقي الذي يرغب في تقديم أداء طيب ومتميز على الصعيد المحلي.

 

ويدرس الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون البدلاء المتواجدين على الجهاز الفني هما عماد النحاس وعلاء ميهوب من أجل القراءة الجيدة لكل الأندية والفرق المحلية.

 

ورجّحت لجنة التخطيط كفة عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب، بسبب النجاحات الكبيرة التي حققها مع الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية، وتقديمه أداء متميز للغاية على كافة الأصعدة.

 

واستطاع المقاولون العرب الموسم قبل المنصرم تقديم أداء متميز والوصول إلى مستوى جيد ومركز متقدم للغاية، في ظل قيادة عماد النحاس صاحب الخبرة الجيدة، والقراءات الفنية لكل الخصوم في الدوري العام.

 

ويقدم سامي قمصان مدرب الأهلي الحالي إنجازات كثيرة، وحقق تفاهم كبير مع المدير الفني الحالي، في ظل تمسك موسيماني بخدماته وعدم إضفاء أية عناصر أخرى محلية على الجهاز المحلي الحالي في الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …