fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

انتهى الأمر والعراب مستمر.. نكشف التفاصيل الكاملة في عقد موسيماني الجديد مع الأهلي

أُسدل الستار بشكل شبه رسمي على مستقبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رأس القيادة الفنية.

 

وكان من المفترض أن ينتهي عقد موسيماني داخل القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعدما قضى موسمين على رأس الجهاز الفني.

 

ونجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في التوصل لاتفاق نهائي مع المدير الفني، بشأن تجديد عقده واستمراره داخل أروقة التتش.

 

واتفق النادي الأهلي مع المدير الفني وزوجته مويرا وكيلة أعماله، على تجديد عقده لمدة موسمين مقبليين مع رفع قيمة راتبه إلى 150 ألف دولار شهريًا.

 

كما اتفق المارد الأحمر مع المدير الفني، على وضع موسم ثالث إضافي في العقد يتم بموجب الطرفين، وإضفاء مزيد من الاستقرار على الفريق.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يستبعد أهم ثنائي داخل الفريق ويرفع اسمهم من القائمة بمباركة موسيماني

 

وكان المدير الفني، أبدى موافقته على تخفيض مطالبه المادية من أجل الاستمرار في منصبه، حيث كان يطلب الحصول على مبلغ 180 ألف دولار، حتى يوقع عقد جديد.

 


وجاء اتفاق النادي الأهلي مع المدير الفني، لتجديد عقده، بعدما قام مجلس إدارة النادي، تجميد مفاوضات تجديد تعاقده وتأجيل الأمر أكثر من مرة.

 


وشهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين مويرا زوجة موسيماني ووكيلة أعمال المدير الفني للفريق، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

 

 

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني، في وقت سابق، إلى أنه يرغب في إنهاء أمر تجديد عقده بشكل سريع لرغبته في التركيز مع الفريق، خاصةً أنه يتلقى العديد من العروض الخارجية، وهو ما يجعله يفقد تركيزه.

 

وساهم بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، في تحقيق العديد من الإنجازات حيث حقق بطولة كأس مصر والسوبر الإفريقي مرتين ودوري أبطال إفريقيا مرتين على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي، وحصل مع الفريق على الميدالية البرونزية بمونديال الأندية مرتين متتاليتين.


على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ويستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مبارياته المحلية بعد انتهاء رحلته الخارجية سواء بخوض نهائيات كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …