fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

تعرف على الفريق القوي الذي سوف يواجهه الأهلي بعد الصعود لربع نهائي إفريقيا

صعد النادي الأهلي بشكل رسمي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بهدف دون رد أحرزه البديل حسين الشحات في الشوط الثاني من تمريره ساحرة لأحمد عبدالقادر صانع الألعاب القادم بكل قوة.

 

وشارك في المباراة بشكل أساسي محمد شريف وبيرسي تاو، بينما خرج الأول من أجل إتاحة الفرصة للشحات ولويس ميكيسوني من أجل تنشيط الجبهة الهجومية بكل قوة.

 

ومن المقرر أن يضرب النادي الأهلي موعداً مع أحد الفرق المقبلة ذهاباً وإياباً أمام الرجاء المغربي أو الترجي التونسي أو الوداد المغربي في المباراة التي سوف تقام بين الطرفين في المرحلة المقبلة.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يجهز كل الأسلحة القوية والرائعة من أجل تخطي المباراة المقبلة وفقاً لما سوف تؤول إليه قرعة المباريات التي سوف تنطلق خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة خطيرة.. بعد ارتفاع الدولار محمد صلاح يوقع لهذا النادي

 

وقام الأهلي بصولات وجولات مع الرجاء المغربي في وقت سابق واستطاع أن يتغلب عليه في أكثر من نسخة سابقة، وكان له دوراً كبيراً أمام الترجي التونسي، وأيضاً قدم أداء مذهل أمامه على كل صوب وحدب، فضلاً عن أداءه الكبير أمام الوداد المغربي في كل النسخ الماضية.

 

وحصل النادي الأهلي على الدعم الكاف من أجل تخطي عقبة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة، وذلك بعد التغلب في المباراة قبل السابقة على المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يضع كل الأسلحة ويجهز كل اللاعبين الغائبين عن المباراة وأبرزهم محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، ووضع كل اللاعبين في أماكنهم المناسبة للوصول إلى أبعد نقطة للبطولة.

 

ويسعى موسيماني إلى التفوق والإجادة والوصول إلى البطولة الثالثة على التوالي له مع الأهلي، والحادية عشر في تاريخ النادي، فيما تكثف الفرق من الامكانيات المميزة لها من أجل استكمال البطولات بشكل أفضل.

 

يذكر أن النادي الأهلي يريد أن يفوز بدوري الأبطال وعينه على الأداء الذي سوف يقدمه في الدوري العام، حيث يريد أن يقتنص البطولة بكل قوة وحماس، وذلك بعدما خطفها نادي الزمالك على عكس العادة في الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …