fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مفاجأة خطيرة.. بعد ارتفاع الدولار محمد صلاح يوقع لهذا النادي

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن اقتراب حل مشكلة قائد منتخب مصر مع مسئولي ليفربول، بعد الأزمات التي مر بها مع الفراعنة الأشهر الماضية.



وخسر صلاح مع مصر التتويج بكأس أمم أفريقيا، وضياع حلم المونديال، على يد غريمه ومنافسه في ليفربول ساديو ماني لاعب منتخب السنغال.


وقاد ماني منتخب السنغال للتتويج بكأس أمم أفريقيا على حساب مصر بركلات الجزاء الترجيحية 4/2، والتأهل لمونديال كأس العالم قطر 2022 على حساب مصر بركلات الجزاء الترجيحية أيضًا 3/1.




وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن محمد صلاح اقترب من التوقيع على تجديد عقده مع ليفربول في الفترة القادمة، عقب الموافقة على تخفيض طلباته المادية.



وأوضحت “ميرور”، أن صلاح وافق على تخفيض طلباته المادية، والموافقة على العرض الذي قدمته إدارة النادي الإنجليزي، رغبة في البقاء بمدينة ليفربول، وسعادته مع المدرب الألماني يورجن كلوب.



ويتقاضى صلاح في الفترة الحالية 200 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا لكن بعد التجديد سيكون صاحب أعلى أجر في صفوف الريدز، متفوقاً على زميله الهولندي فيرجيل فان دايك قائد خط الدفاع، والذي يتقاضى في الوقت الحالي 220 ألف جنيه إسترليني.




ووافق صلاح وافق على عرض إدارة ليفربول، والحصول على راتب يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بعدما كان يريد 500 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا، متوفقًا على زميله ساديو ماني الذي يحصل على راتب اسبوعي يقدر بنحو 100 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا.




وأضافت صحيفة “ديلي ستار”، أن صلاح كان يريد المساواة ببعض لاعبي الأندية الأخرى مثل كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى أعلى راتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه بدأ في التراجع عن رغباته المادية.



وأشارت إلى أن محمد صلاح صاحبالـ30 عامًا كان يرغب في عقد يمتد حتى عام 2027، لكن إدارة الريدز قدمت له عرضا يمتد لثلاث سنوات حتى عام 2026.



وانتشرت تقارير صحفية كثيرة حول رغبة برشلونة وباريس سان جيرمان في ضم محمد صلاح في الانتقالا الصيفية القادمة، لكن إدارة ليفربول توصلت إلى اتفاق مؤقت مع صلاح قبل نهاية عقده مع الريدز.



وبعد ارتفاع اسعار الصرف والدولار حيث وصل ارتفاع سعر الجنية الاسترليني من 20 جنيهًا إلى 24 جنيهًا مؤخرًا.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …