fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

جماهير الأهلي تُشعل مدرجات السلام وتُطالب اللاعبين بتحقيق الأمر المستحيل بعيد عن الفوز ضد الهلال

وجهت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في ملعب الأهلي والسلام، رسالة قوية إلى لاعبي الفريق قبل مواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويلتقي الأهلي بعد قليل نظيره السوداني، على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 


وتواجدت جماهير القلعة الحمراء منذ ساعات داخل ملعب المباراة، من أجل مؤازرة الفريق، حيث حرصت على الهتاف للأهلي واللاعبين والجهاز الفني، فور نزولهم إلى أرض الملعب لإجراء عملية الإحماء.

 


وقامت جماهير الشياطين الحمر، اللاعبين بالفوز على الهلال السوداني، والتتويج باللقب الإفريقي الثالث للعام الثالث على التوالي والحادي عشر في تاريخ النادي.

 


وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي
في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – كريم فؤاد

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – أحمد عبد القادر

 


وجاءت دكة البدلاء كالآتي: علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولى، محمد محمود، حمدي فتحي، حسين الشحات، طاهر محمد، ميكيسوني، حسام حسن.

 

ووصلت بعثة الفريقين منذ قليل إلى ملعب الأهلي والسلام، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين على بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة قوية.. تشكيل الأهلي الرسمي ضد الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

 

 

وفور وصل المارد الأحمر إلى الملعب، حرص بيتسو موسيماني وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة وأجواء الحضور الجماهيري.

 


ويدخل الأهلي لقاء اليوم، وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشواره في البطولة التي يحمل لقبها في النسختين الماضيتين وحصد لقبها 10 مرات في تاريخه.

 


واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات، بالتعادل ضد الهلال السوداني بدون أهداف، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ثم الفوز 3-2 ضد المريخ السوداني بالجولة الأولى من دور المجموعات، والهزيمة بهدف نظيف ضد صن داونز بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


وتكررت الهزيمة ضد صن داونز بهدف دون رد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات، قبل أن يحقق الفوز 3-1 ضد المريخ السوداني بالجولة الخامسة.

 

 


ومن المنتظر أن يقوم العماني خليل البلوشي بالتعليق على أحداث المباراة، والتي سوف يتم نقلها حصريًا على قناة bein sport HD 3.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …