fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مفاجأة قوية.. تشكيل الأهلي الرسمي ضد الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ومن المنتظر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره السوداني، بعد قليل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – كريم فؤاد

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – أحمد عبد القادر.

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي:

 

علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولى، محمد محمود، حمدي فتحي، حسين الشحات، طاهر محمد، ميكيسوني، حسام حسن.

 

ووصلت بعثة الفريقين منذ قليل إلى ملعب الأهلي والسلام، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين على بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

 

وفور وصل المارد الأحمر إلى الملعب، حرص بيتسو موسيماني وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة وأجواء الحضور الجماهيري.

 


ويدخل الأهلي لقاء اليوم، وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشواره في البطولة التي يحمل لقبها في النسختين الماضيتين وحصد لقبها 10 مرات في تاريخه.

إقرأ أيضًا:

 

 

القيعي يفاجئ موسيماني برسالة مُثيرة ويطالبه بهذا الأمر داخل الأهلي قبل مواجهة الهلال

 

ويخوض المارد الأحمر المباراة بقائمة من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد وحمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 

 

ومن المنتظر أن يقوم العماني خليل البلوشي بالتعليق على أحداث المباراة، والتي سوف يتم نقلها حصريًا على قناة bein sport HD 3.

 

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات، بالتعادل ضد الهلال السوداني بدون أهداف، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ثم الفوز 3-2 ضد المريخ السوداني بالجولة الأولى من دور المجموعات، والهزيمة بهدف نظيف ضد صن داونز بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


وتكررت الهزيمة ضد صن داونز بهدف دون رد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات، قبل أن يحقق الفوز 3-1 ضد المريخ السوداني بالجولة الخامسة.

شاهد أيضاً

“لم يقدم أوراق اعتماده”.. الأهلي يتخلص من شبيه عمرو السولية ورد فعل مثير للاعب بعد القرار

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه بشأن بعض …