fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

القيعي يفاجئ موسيماني برسالة مُثيرة ويطالبه بهذا الأمر داخل الأهلي قبل مواجهة الهلال

فاجئ المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برسالة مُثيرة قبل مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

 


ومن المنتظر أن يحل الهلال السوداني ضيفًا على النادي الأهلي، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

 

 

وجاءت رسالة القيعي إلى المدير الفني، بسبب تصريحات المدرب الأخيرة، والتي أثارت الجدل الكبير خلال الفترة الماضية.

 

وقال مدير التعاقدات السابق في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: “موسيماني تغير بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وهذا قد يكون بسبب الضغوط التي تعرض لها من الجماهير، التي ترغب في أن ترى فريقها يفوز بكل البطولات ويُقدم أداءً مميزًا”.

 


وأضاف: “تصريحات المدرب الجنوب إفريقي في الفترة الماضية، لم تصل إلى حد الغرور، وعليه أن يعود كما كان في بدايته مع الفريق، والجميع لديه ثقة في قدراته”.

 


الأهلي يبحث عن الفوز أو التعادل ضد الهلال، من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة، فيما يحتاج الفريق السوداني الفوز فقط لا بديل عنه من أجل التأهل.

 

 


ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 


ومن المنتظر أن يقوم العماني خليل البلوشي بالتعليق على أحداث المباراة، والتي سوف يتم نقلها حصريًا على قناة bein sport HD 3.

 

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، لدوري أبطال إفريقيا.

 


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.

 

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

 

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي ينتظر معترك مُدمر حال التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

 

 

وخاض الفريق في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 7 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وتعادل: مباراتين، وسجل 13 هدفا، وتلقى 7 أهداف.

 


وبدأ الأهلي مشواره في البطولة، بالفوز 7-2 ضد الحرس الوطني في مجموع مباراتي دور الـ 32، من بطولة دوري الأبطال.

 

 

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات، بالتعادل ضد الهلال السوداني بدون أهداف، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ثم الفوز 3-2 ضد المريخ السوداني بالجولة الأولى من دور المجموعات، والهزيمة بهدف نظيف ضد صن داونز بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

 


وتكررت الهزيمة ضد صن داونز بهدف دون رد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات، قبل أن يحقق الفوز 3-1 ضد المريخ السوداني بالجولة الخامسة.

شاهد أيضاً

كاف يجهز صدمة قوية ضد الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.. “كواليس مثيرة”

بات النادي الأهلي مهدداً بعقوبة قوية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد أحداث …