fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

دش سخن من موسيماني لنجم الفريق بعد الأداء غير المتوقع.. تفاصيل مهمة

أعطى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي “دش ساخن” لنجم الفريق الكروي الأول، والذي لم يكن ينتظر منه هذا الأداء الباهت وغير الموفق أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز النادي الأهلي بصعوبة على الهلال في المباراة التي جرت بين الطرفين على ملعب ستاد وي السلام الأهلي بهدف دون رد أحرزه حسين الشحات “البديل” من تمريره ساحرة بعد توغل أحمد عبدالقادر داخل المنطقة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني وجه اللوم الشديد لبيرسي تاو لاعب النادي الأهلي بعدما أخفق في التعامل مع أكثر من كرة طوال المباراة، ولم يقدم المردود الجيد المنتظر منه حتى الآن.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني انفعل على اللاعب بين الشوطين، ورفض أن يستبدله وقرر أن يمنحه فرصة أخرى في الشوط الثاني من أجل تعديل أوضاعه مع الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى أن يكون بيرسي تاو أحد الأوراق الذهبية الرابحة، بعد تكبد المزيد من الأموال جراء ضمه من برايتون الإنجليزي، وذلك لقناعات موسيماني الشديدة به.

 

إقرأ أيضاً:

تعرف على الفريق القوي الذي سوف يواجهه الأهلي بعد الصعود لربع نهائي إفريقيا

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي يسعى إلى تكثيف كل الدعم الفني للاعبين خلال الفترة الحساسة المقبلة بعد الصعود إلى دور ربع النهائي، حيث أنه ينتظر أن يواجه أي من الفرق الكبرى المغربية أو التونسية.

 

ومن المقرر أن يبحث موسيماني مع “تاو” أسباب تراجع مستواه عما كان عليه سابقاً، حيث افتقد اللاعب لحساسية اللمسات والانطلاقات القوية المتعارف عليها، وذلك بعد العودة من الإصابة التي ضربته مؤخراً.

 

وقام بيرسي تاو بالتأهيل قرابة الأسبوعين قبل المشاركة من جديد مع الفريق الأحمر، وذلك من أجل التعبير عن نفسه في الفريق بصناعة الأهداف أو القيام بأمور قوية وجيدة للغاية على الصعيد الفني والبدني.

 

ويتطلع المدير الفني أن يكون تاو هو المعول الرئيسي للفريق، عبر صناعة وتسجيل الأهداف الحاسمة مع الفريق الكروي الأول، والانطلاق بكل قوة إلى الأمام من أجل صناعة الكرات الرئيسية والهامة.

 

يذكر أن موسيماني يشد من أزر اللاعبين بشكل دائم، ولكنه لا يريد أن تفلت أية بطولة من بين يديه، خاصة بعد التجديد لفترة إضافية مقبلة في صفوف بطل القرن الإفريقي.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …