fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

تعرف على تعديلات قائمة الأهلي الرسمية أمام الهلال السوداني.. مفاجآت بالجملة

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني النادي الأهلي قائمة الفريق التي تغادر القاهرة اليوم في طريقها إلى السودان لمواجهة فريق الهلال في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إجراء تعديلات على التشكيل الرسمي الذي سوف يواجه به الفريق السوداني في مستهل مشوار الطرفين في دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

 

ويخطط موسيماني إلى زيادة ورفع معدل أحمال اللاعبين بدنياً من أجل مواصلة العروض المميزة، ولأجل استمرار الأداء الجيد في الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يعكف على استئناف المساعي الهجومية.

 

وأثنى النقاد الرياضيين على المدير الفني الجنوب إفريقي الأسلوب المميز الذي لعب به في آخر مبارياته بمونديال الأندية أمام الهلال السعودي، والذي فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة مع الرأفة وحصل على المركز الثالث في البطولة.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق منذ أمس الأول بعد استئناف التدريبات للمواجهات القوية المقبلة، في ظل التعدد الدفاعي الذي يرغب موسيماني في الحصول عليه منذ فترة طويلة سابقة.

 

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط ترفض تجديد تعاقد نجم الفريق الأساسي لعدة أسباب.. ومفاجأة جديدة من شركة الكرة

 

ويريد المدير الفني الجنوب إفريقي أن يحصل على أول ثلاث نقاط له، بالإضافة إلى الحصول على الثلاث نقاط في مباراة العودة المقررة على ملعب ستاد وي السلام – الأهلي.

 

ويواجه الأهلي الفريق السوداني ومن بعده المريخ وصن داونز الجنوب إفريقي في المجموعة النارية التي وقع فيها الفريق الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويرغب كل اللاعبين في تحقيق إنجاز البطولة الحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي المليء بالإنجازات بعد الحصول على التاسعة من الزمالك والعاشرة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي والوصول إلى مونديال الأندية وتحقيق البروزنيتين لمرتين على التوالي أمام بالميراس البرازيلي والهلال السعودي على الترتيب.

 

وجاء قائمة مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني على النحو التالي:

علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ  محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …