fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

تعرف على موعد أولى مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

يستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي على الأراضي القطرية، حيث يجهز موسيماني قائمة اللاعبين المقرر أن يخوض بهم اللقاء بعد إصابة عدد وافر من اللاعبين أثناء المشاركة مع منتخباتهم.

 

ويجهز موسيماني اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي، وعينه على بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تنطلق في فبراير للعام المقبل في الفترة من 3 فبراير وحتى 12 من الشهر نفسه.

 

ويخوض النادي الأهلي المباراة الأولى والصعبة والهامة أمام مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير الموافق مساء السبت في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث تذاع المباراة عبر أثير شبكة قنوات “بي إن سبورتس”.

 

ويدرس النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد المحلي من أجل الانطلاق في كافة البطولات المحلية والإفريقية، والوصول إلى عدد من البطولات على الصعيد القاري، والانطلاق في كأس العالم للأندية بإرياحية.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يتراجع في قراره ويرفض إعارة نجم الأهلي في الشتاء

ومازالت الأزمة جارية بشأن تضارب المواعيد الخاصة بانطلاق البطولات، نظراً لأن بطولة كأس الأمم الإفريقية مقرر انطلاقها في الفترة من 9 يناير، وحتى 6 فبراير، بينما تنطلق بطولة كأس العالم للاندية يوم 3 فبراير حتى الـ12 من الشهر نفسه.

 

وأوضح رئيس الأهلي في تصريحات سابقة، أنه يجب حل مشكلة تضارب الأمور، سواء بتقديم أو تأخير الموعد، وأنه حدث اتصال بين الاتحاد الدولي والإفريقي بشأن هذا الصدد، وتم الاجتماع من قبل لجنة مختارة من النادي الأهلي لبحث المشاورات عبر برنامج “زووم” بين كل الأطراف.

 

وتابع: “قمت بتكليف الكابتن خالد مرتجي وحسام غالي وسيد عبدالحفيظ ومديرة اللوائح من أجل حضور الاجتماع الذي استمر لمدة نصف ساعة ويكون فيه حلول منتظرة، خاصة أنه من الصعب اللعب بعدم اللاعبين الدوليين”.

 

ويصعد النادي الأهلي للأدوار النهائية في حال الفوز على مونتيري المكسيكي، حيث يعكف موسيماني من الآن إلى دراسة الفريق بالفيديوهات المكثفة، دون أن يخطر اللاعبين لعدم تشتيت ذهنهم بأية أمور بعيدة عن مباراة السوبر الأفريقي.

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في مباراة ودية سوف تنطلق بعد قليل من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين المقرر أن يستعين بهم والبدائل التي يجهزها لمباراة الفريق أمام السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …